أبريل 25, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

نائب كردي: التعاون بين البيشمركة والجيش سيحقق الانتصار ضد “داعش”

نائب كردي: التعاون بين البيشمركة والجيش سيحقق الانتصار ضد “داعش”

خندان – أية ربيع: اعلن النائب عن الاتحاد الوطني الكردستاني شيركو منكوري إن التحرك الاخير والمساندة الجوية لطيران الجيش العراقي لقوات البيشمركة في قتالها ضد “داعش” سيحقق نتائج ايجابية على الارض.

وقال منكوري في تصريح لـ”خنـدان”،  إن” قوات البيشمركة سطرت اعظم الملاحم البطولية وهي تتصدى لتنظيم داعش الارهابي في المناطق الكردية المستقطعة، مشيرا الى إن الانتصارات التي يحققها ابطال البيشمركة تحسب لتلك القوات كونها تصدت لعصابات داعش رغم قلة الامكانات من حيث التسليح الذي طالبت طالبت بدعمه كردستان مرارا.

وبين منكوري : إن الدعم الاخير والاسناد الجوي لطيران الجيش العراقي في محاولة مشتركة مع قوات البيشمركة لتصدي لعناصر داعش في المدن الكردية كشنكال، بادرة ايجابية لمسنا تفاؤلا من خلالها لدى الشارع السياسي في ان تكون خطوة نحو احراز الانتصار المرجو ضد تلك العناصر التكفيرية التي عاثت بالارض الفساد والتي تستهدف جميع الطوائف العراقية دون استثناء.

واشار الى إن جلسة اليوم الثلاثاء ستاخذ حيزا كبيرا منها ازمة النازحين وسبل الخروج منها واغاثة الاهالي اللذين يعانون الامرين النزوح من ديارهم والاوضاع الانسانية الصعب حيث سيتم حسم موضوع اللجان التي مبينها اللجنة التي ستاخذ على عاتقها ذلك الملف.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi