نوفمبر 01, 2020

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

مقتل 150 داعشياً بقصف جوي أثناء تجمعهم بمنزل شقيق صدام شمالي الموصل

مقتل 150 داعشياً بقصف جوي أثناء تجمعهم بمنزل شقيق صدام شمالي الموصل
[بغداد-أين] قالت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الأثنين ان طيران الجيش تمكن من خلال ضربات جوية لتجمعات داعش الارهابية من قتل 150 ارهابياً بينهم قيادي ،في منطقتين متفرقتين بالموصل.

قصف تجمعاً وحفلاً لعصابات داعش الارهابية في موقعين متفرقين بمدينة الموصل اسفر عن مقتل 150 ارهابيا بينهم قيادي”.

وذكر بيان للمديرية تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان “طيران الجيش استهدف تجمعا لداعش اثناء حفل لهم اقيم بمنطقة الغابات، في شمالي الموصل قتل خلاله  150 بينهم مايسمى قائد سرية الانتحاريين المدعو [خليل محسن العكيدي]”.

وأضاف البيان “كما قصف طيران الجيش تجمعاً لداعش في منزل المجرم سبعاوي ابراهيم الحسن بالموصل [وهو الاخ غير شقيق للرئيس المخلوع صدام حسين] ،مما ادى الى تدميره بالكامل وحرق خمس عجلات لهم وقتل من فيها”.

يذكر ان طيران الجيش ينفذ منذ ايام عمليات قصف على تجمعات الارهابيين من عصابات داعش في الموصل والتي تكثفت بعد دخول طائرات سوخوي 25 مستعملة الى الخدمة اثر تعاقدات سريعة ابرمتها الحكومة العراقية مع روسيا بسبب ما عزته الى بطئ اجراءات الولايات المتحدة في تسليم المقاتلات أف16 التي من المقرر ان تسلم اول وجبة منها والمؤلفة من طائرتين في أيلول المقبل لكن الوضع الامني لاسيما القريب من قاعدة بلد الجوية شمال بغداد يثير الشكوك في الالتزام بهذا الموعد.

وهاجم عناصر عصابات داعش مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى مسافة 405 كم شمال العاصمة بغداد،وتمكنوا من اقتحامها والسيطرة عليها في العاشر من شهر حزيران الماضي،وتخوض القوات الامنية العراقية معارك عنيفة ضد ارهابيي داعش من اجل استعادة المدينة وفرض السيطرة عليها.انتهى.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.