فبراير 04, 2023

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

مجلس أمن إقليم كوردستان يعلن القبض على متهم قتل أمه وشقيقتيه في بغداد

مجلس أمن إقليم كوردستان يعلن القبض على متهم قتل أمه وشقيقتيه في بغداد

أعلن مجلس أمن إقليم كوردستان عن إلقاء القبض على متهم هرب من بغداد بعد قتل أمه وشقيقتيه.

مجلس أمن إقليم كوردستان، قال في بيان، اليوم الجمعة (10 تشرين الثاني 2022)، إنه “تم إلقاء القبض على شخص هارب يدعى علي مجيد هاشم، متهم بقتل ثلاثة من أفراد عائلته في بغداد”.

بحسب بيان مجلس أمن إقليم كوردستان، فإن المتهم وهو مواليد عام 1999 وسكنة مدينة بغداد، “قام يوم (8 تشرين الثاني 2022)، بقتل أمه وتدعى زهراء علي حسين، وشقيقتيه دعاء مجيد هاشم وبشرى مجيد هاشم”.

وأشار المجلس في بيانه، إلى أن القبض على المتهم تم يوم الخميس، وقد “أعترف بجرمه أثناء التحقيق”.

في وقت سابق، أعلنت خلية الإعلام الأمني، إلقاء القبض على متهم بقتل أفراد من عائلته في مدينة الكاظمية، من قبل الأجهزة الأمنية في إقليم كوردستان، مشيرة إلى أن التعاون بين المركز وإقليم كوردستان له “نتائج إيجابية عالية المستوى”.

وجاء في بيان صادر عن خلية الإعلام الأمني، فجر اليوم الجمعة (11 تشرين الثاني 2022)، إن “التعاون والتنسيق المستمر بين حكومة المركز والاقليم في شتى المجالات الأمنية وغيرها كانت له نتائج إيجابية عالية المستوى”.

وأوضحت أن “الأبطال في قوات الاسايش تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم الذي أقدم قبل يومين على قتل والدته وشقيقتيه في مدينة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد”.

خلية الإعلام الأمني أشارت إلى أن رئيس حكومة إقليم كوردستان، مسرور بارزاني، اتصل برئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، مساء الخميس، لـ “يبلغه بإلقاء القبض على هذا المتهم الهارب بعد قيامه بجريمته البشعة”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi