أكتوبر 06, 2022

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

القنصل الأميركي: كوردستان غيرتني

القنصل الأميركي: كوردستان غيرتني

وجه القنصل الاميركي في اقليم كوردستان روبرت بالادينو، رسالة بمناسبة انتهاء مهام عمله، مشيرا الى ان “كوردستان غيرتني”.

وأوضح بالادينو، اليوم الثلاثاء (5 تموز 2022)، ان “إقليم كوردستان قطع شوطاً طويلاً خلال الثلاثين عاماً الماضية وهناك الكثير من المحطات التي تستحق الفخر بها”، مبينا ان “المسيرة الديمقراطية طويلة وشاقة، لكن الولايات المتحدة ستكون الى جنبكم، وسأكون مدافعا عنكم في واشنطن”.

وأدناه نص الرسالة:

أصدقائي الأعزاء في إقليم كوردستان

مهمتي الدبلوماسية التي امتدت لعام واحد في كوردستان قد شارفت على الانتهاء، وللأسف أنني ساودعكم، ولكن تيقنوا انكم سوف لن تغيبوا عن بالي قط. فإذا رجعنا إلى الوراء قليلا للعام الماضي ، فسنجد ان كوردستان قد غيرتني. فاليوم أنا مفعم بمودة عميقة واعجاب بشعب كوردستان ، وكيف لنا أن ننسى كرم ضيافتكم واحتضانكم المستمر لي ولرفاقي الأميركيين.

شكراً لكم على صداقتكم وذكرياتكم والعمل الهام الذي أنجزناه سوية. شكرًا لكم أيضًا على مشاركتكم لي ثقافتكم المبهرة – فسأفتقد بشكل خاص أكلات الدولمة والكفتة! ستكونون في أيد أمينة ، وأعلم أنكم سترحبون بمن سيخلفني ترحيباً حاراً.

أدعوكم لمتابعة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالقنصلية حيث سنقدم لكم القنصل العام الجديد في أوائل شهر آب. لقد قطع إقليم كوردستان شوطًا طويلاً خلال الثلاثين عامًا الماضية وهناك الكثير من المحطات التي تستحق الفخر بها. فالمسيرة الديمقراطية طويلة وشاقة ، لكن الولايات المتحدة ستكون الى جنبكم. سأكون مدافعا عنكم في واشنطن ، وإذا دعيت مرة أخرى ، فسأكون على اهبة الاستعداد للعمل على مواصلة تعزيز علاقتنا المتميزة ، فقد كسبتموني صديقًا مدى الحياة. الولايات المتحدة وإقليم كوردستان هما أفضل معا وسيبقيان كذلك”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi