مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

اربيل تغلق العشرات من محطات الوقود لتلاعبها بنوعية البنزين

اربيل تغلق العشرات من محطات الوقود لتلاعبها بنوعية البنزين

اعلنت محافظة اربيل عاصمة اقليم كوردستان، يوم الخميس، عن اغلاق قرابة 26 محطة تعبئة الوقود لتلاعبها بالمواصفات القياسية ورداءة نوعية البنزين الذي تقوم بتجهيزه.

وجاء في بيان لاعلام المحافظة، انه بسبب رداءة البنزين الذي تقوم بعض المحطات ببيعه للمواطنين، وكذلك التلاعب بمواصفاته، قامت لجنة التفتيش والرقابة التابعة لمديرية النفط والغاز والمعادن في اربيل خلال هذا الاسبوع باغلاق 26 محطة في إربيل ومحيطها، واتخاذ الاجراءات القانونية بحق أصحابها.

واوضح البيان ان مجموع المحطات المخالفة التي تم اغلاقها منذ بداية الشهر الجاري وصل الى 76 محطة، من بينها سبع محطات بسبب تكرار المخالفة وبيع البنزين الرديء والتلاعب بالنوعية.

وأضاف ان المحطات المخالفة، هي محطة ئارمان في كوركوسك، ومحطة روفا في شارع 100م قرب مدرسة احمدي خاني، ومحطة طيراوا في الشارع المزدوج الاتجاه في بحركة، ومحطة هبوا/ طيراوا قرب البان عشتار، ومحطة مان في شارع الكورنيش، ومحطة سبلندر في شارع الحديد والخشب، واخيرا محطة باران على طريق خبات – اربيل.

وطمأن البيان المواطنين في اربيل ان فرق لجنة تفتيش ومراقبة المحطات ستستمر في اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق اي شخص وصاحب محطة يقوم ببيع البنزين الرديء او يتلاعب بنوعيته.

وطالب البيان المواطنين ابلاغ قائمقامية مركز اربيل عند ملاحظة اية مخالفة او بيع البنزين الرديء للمواطنين باسرع وقت.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi