فبراير 03, 2023

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

مسرور بارزاني يوجّه بتخصيص نحو ملياري دينار لدعم القطاع الصحي في إدارة زاخو المستقلة

مسرور بارزاني يوجّه بتخصيص نحو ملياري دينار لدعم القطاع الصحي في إدارة زاخو المستقلة

وجّه رئيس حكومة اقليم كوردستان مسرور بارزاني ، بتخصيص مليار و668 مليون دينار ، لدعم القطاع الصحي في إدارة زاخو المستقلة التي اعلن عن تشكيلها مؤخراً.

وقال المشرف على إدارة زاخو المستقلة گوهدار شیخو، ان تخصيص هذا المبلغ تم بناءً على توصية من رئيس الحكومة مسرور بارزاني ، كما انه يأتي بعد زيارة قبل أيام لوزير الصحة في حكومة الإقليم الى منطقة زاخو (مركز الإدارة المستقلة) .

مشيراً الى ان المبلغ سيوجه لدعم وتطوير القطاع الصحي في زاخو ، من توفير الاحتياجات والإمدادات الطبية والأجهزة والمعدات اللازمة لتطوير القطاع الصحي ، وكذلك صيانة وتحديث ابنية المشافي في مركز الإدارة والاقضية والنواحي التابعة لها.

وكان رئيس حكومة اقليم كوردستان مسرور بارزاني ، أعلن خلال مراسم اعلان قضاء زاخو إدارة مستقلة ، ان القرار يأتي تنفيذاً لوعد الرئيس مسعود بارزاني وعرفان بالجميل لسكان القضاء الذين قدموا الكثير من الشهداء للحركة التحررية الكوردستانية ، مشيرا الى ان هذه الإدارة ستساهم في تسهيل المعاملات والخدمات في كافة نواحي الإدارة.

وقال رئيس الحكومة في كلمة له خلال المراسم “سنخدم زاخو وكل بقعة في كوردستان لأن المسؤولية ليست امتيازا بل هي تقاس بمدى خدمة شعبنا وكلنا في خدمة شعبنا التي هي امانة في اعناقنا ويجب أن نكون اوفياء لهذه الأمانة”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi