مارس 28, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

طقس العراق: انفراج في درجات الحرارة ابتداء من هذا اليوم

طقس العراق: انفراج في درجات الحرارة ابتداء من هذا اليوم

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة استمرار انخفاض درجات الحرارة في عموم البلاد.
وذكرت الهيئة في بيان اليوم، (7 ايلول 2021)، ان “الطقس ليوم غد الاربعاء سيكون صحوا، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، إذ ستسجل درجات الحرارة في بغداد 42، فيما ستسجل محافظة البصرة 47 وذي قار وميسان 46 درجة مئوية، والرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (20-30) کم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم”.
وأضاف البيان، أن “طقس البلاد ليوم الخميس سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية صحوا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (20-30) كم/س، تنشط في النهار الى (30-40)كم/،ومدى الرؤية (6-8)كم، اما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحوا، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة نشطة السرعة (30-40)كم/س ،مسببة تصاعد في الغبار في بعض الاماكن منها ومدى الرؤية (6-8)كم وفي الغبار(4-6)كم”.
ولفت إلى أن “الطقس يوم الجمعة سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا، لا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، تنشط في النهار الى (20-30)كم/س ومدى الرؤية (6-8) کم، أما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس فيها صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة(10-20)كم/ س، ومدى الرؤية(8-10)كم”.
وأشار إلى أن “الطقس يوم السبت سيكون صحوا، ولا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (20-30) کم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi