نوفمبر 24, 2020

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الصدر للحشد الشعبي: عليكم التصرف بحكمة وانهاء عمليات القصف والاغتيالات الصادرة من المنتمين لكم

الصدر للحشد الشعبي: عليكم التصرف بحكمة وانهاء عمليات القصف والاغتيالات الصادرة من المنتمين لكم

وجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، رسالة الى هيأة الحشد الشعبي، فيما شدد على ضرورة التصرف بحكمة وانهاء عمليات القصف والاغتيالات الصادرة من المنتمين للحشد الشعبي.

وقال الصدر في تغريدة له على صفحته الشخصية في تويتر تابعتها “الاخبارية”، : “أما بعد ، فاعلموا أن ما تقوم به بعض الفصائل المنتمية لهذا العنوان الكبير فيه إضعاف للعراق وشعبه ودولته . وإضعافهم يعني تقوية القوى الخارجية وعلى رأسها كبيرة الشر أمريكا.. فحاولوا التصرف بالحكمة والحنكة حباً بالعراق وشعبه .. فأنتم مسؤولون أمام الله وأمام الشعب” .

واضاف: “وما يحدث من قصف واغتيالات من بعض المنتمين لكم وإن كنتم غير راضين عنه .. إلا أن هذا لا يكفي بل لا بد لكم من السعي بالحكمة والتروّي الى إنهاء جعل العراق ساحة لصراع الآخرين ولنسعَ معاً لاستقلال العراق وسيادته وسلامته وأمنه .. وإلا ضاع العراق من بين أيدينا” .

وتابع: “نحن بدورنا نجدد المطالبة بعدم التدخل بشؤون العراق الداخلية من جميع الأطراف كما ونؤكد على السلمية في شتى التعاملات فما عاد العراق يتحمل المزيد من العنف والحروب والصدامات والصراعات السياسية والشغب .. كما وعلى المجاهدين النأي بالنفس عن السياسة المبتذلة حفظاً لسمعتهم وتاريخهم” .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.