أكتوبر 29, 2020

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الرئيس بارزاني لاتحاد علماء الدين الإسلامي : واصلتم دوركم في نشر قيم الإنسانية والاعتدال في كل المراحل

الرئيس بارزاني لاتحاد علماء الدين الإسلامي : واصلتم دوركم في نشر قيم الإنسانية والاعتدال في كل المراحل

هنأ الزعيم الكوردي مسعود بارزاني ، اليوم الاثنين، اتحاد علماء الدين الإسلامي في كوردستان بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين لتأسيسه.

وقال الرئيس بارزاني في برقية تهنئة ” بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس اتحاد علماء الدين الإسلامي في كوردستان، أتقدم بأحر التهاني والتبريكات لأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المركزي لاتحاد علماء الدين وجميع علماء الدين الإسلامي الحنيف في كوردستان”.

معرباً عن تقديره ” للدور الرفيع الذي يضطلع به علماء الدين في مختلف المراحل من حياة شعبنا”، مشيراً إلى دورهم في “تعزيز التعايش ومحاربة التطرف”.

وقال الرئيس بارزاني إن “دور علماء الدين وكبار علماء الكورد في تعزيز الروح القومية والوطنية ورفض القمع واضح على مر التاريخ”، مثمناً تضحيات علماء الدين بهذا الصدد.

وتابع الزعيم الكوردي ، أن هذا كان متوقعاً ، من اتحاد علماء الدين الإسلامي وجميع العلماء وكبار رجال الدين في كوردستان الذين واصلوا دورهم المقدس في توعية المجتمع ونشر قيم الإنسانية والاعتدال وتعميق الحس الوطني “دائماً وفي كل المراحل والتحديات”.

واختتم الرئيس بارزاني برقية التهنئة ، بالقول “في هذه المناسبة، أتمنى النجاح لاتحاد علماء المسلمين في كوردستان في واجبهم وعملهم المقدس في سبيل شعبنا”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.