نوفمبر 30, 2020

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الرئيس بارزاني: على الجهات كافة الارتقاء إلى مستوى تطلعات المواطنين

الرئيس بارزاني: على الجهات كافة الارتقاء إلى مستوى تطلعات مواطني كوردستان

وجه الرئيس مسعود بارزاني الخميس تهنئة الى المسلمين في كوردستان والعراق والعالم بمناسبة حلول عيد الأضحى.

وقدم الرئيس بارزاني التهنئة إلى عوائل الشهداء والبيشمركة، وعبر عن أمله بأن يتم قضاء العيد بالأفراح والسلام في كوردستان والعراق والمنطقة.

وقال بارزاني في رسالته إنه بينما “نستقبل فيه العيد نواجه تحديات سياسية واقتصادية وصحية كبيرة، وهي تحديات باتت تمثل مصدراً للمشاكل والصعاب وعدم الاستقرار السياسي الأمر يستهدف وضع ومعيشة أهالي كوردستان”.

وأوضح انه “ومن اجل تجاوز تلك التحديات والأوضاع العصيبة يتعين علينا جميعا أن نعمل بروح الأخوة والعمل المشترك، وأن نحث الخطى بعمق في ترسيخ ثقافة التعايش المشترك”.

وعبر بارزاني عن شكره لصمود شعب كوردستان الذي تحمل الصعوبات والتحديات في المراحل كافة، وقال “وهنا اغتنم فرصة عيد الأضحى لأدعو الجهات السياسية، لمعالجة المشاكل وتخطيها سوية ضمن إطار المصالح العليا لكوردستان”.

وتابع بالقول “نتذكر دائما انه بوحدة الصف ستُحل المشاكل بشكل أفضل، وفي ظل الشراكة ووحدة الصف تحققت مكاسب كبيرة لشعبنا، وبكل طمأنينة فإن هذا ما ينتظره شعب كوردستان من الجهات السياسية لذا أدعو الجهات كافة إلى الارتقاء الى مستوى ما ينتظره الشعب منها وفي الوقت ذاته أن تراعي الثقافة الكوردية الرفيعة والثرية، وان تبتعد عن الخطاب المتشنج ضد بعضها البعض”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.