أغسطس 06, 2020

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

رئيس اقليم كوردستان: لنجعل العيد فرصة لزيادة تعميق روح التسامح والتعايش في كوردستان

رئيس اقليم كوردستان: لنجعل العيد فرصة لزيادة تعميق روح التسامح والتعايش في كوردستان

دعا رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني ، في رسالة وجهها اليوم الخميس، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، لجعل العيد فرصة لزيادة تعميق روح التسامح والوئام والتعايش بين المكونات الدينية والقومية في كوردستان.

نيجيرفان بارزاني قال في رسالته بالمناسبة، “اقدم احر التهاني لعوائل وذوي الشهداء الكرام والبيشمركة الأبطال ، وكافة مسلمي كوردستان والعراق والعالم، وكذلك قوات الداخلية والأطباء والكوادر الصحية والمؤسسات المعنية بحماية أرواح المواطنين والتصدي لوباء فيروس كورونا في إقليم كوردستان، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك”.

مضيفاً ” أرجو أن نتخذ من هذا العيد فرصة لزيادة تعميق روح التسامح والوئام والتعايش بين المكونات الدينية والقومية في كوردستان ، وأن تحقق جهودنا جميعاً لإزالة الخلافات النجاح “.

وطمأن بارزاني الكوردستانيين ” بأننا مستمرون وماضون في هذا السبيل، وعلينا في كل الأطراف أن نحشّد قدراتنا ونعمل معاً في سبيل حل واجتياز الأزمات والمشاكل وضمان الحقوق والاستحقاقات الدستورية وحماية مكانة وكيان إقليم كوردستان”.

مضيفاً بالقول “أنظر بعین الإحترام والإمتنان البالغین إلى صمود وصبر الكوردستانيين في وجه الأزمات والصعوبات الناجمة عن وباء فيروس كورونا وتداعياته الاقتصادية”.

كما أعرب عن الأمل في أن ” نحتفل بأعيادنا القادمة في سعادة وطمأنينة، وأن نكون قد اجتزنا الصعوبات وقد فتح في وجه الكوردستانيين أفق مشرق . كما أدعو الجميع إلى اتخاذ الإجراءات الصحية والوقائية”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.