يناير 29, 2023

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

مسرور بارزاني: لا بد للأطراف المؤتلفة في الحكومة دعم برنامج عملها

مسرور بارزاني يستقبل الرئيس المشترك للاتحاد الوطني الكوردستاني بافل طالباني

استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الاثنين 27 تموز (يوليو) 2020، الرئيس المشترك للاتحاد الوطني الكوردستاني بافل طالباني والوفد المرافق له.

وفي اللقاء، عبّر الرئيس المشترك للاتحاد الوطني الكوردستاني، كمشارك رئيسي في الحكومة، عن دعم الاتحاد الوطني لحكومة إقليم كوردستان، وقال: “إن الخلافات بين الجهات السياسية يجب أن لا تنعكس على عمل المؤسسات الحكومية، ويتعين على الأطراف جميعاً أن تكون عاملاً مساعداً وأن تتعاون فيما بينها بصدر رحب، وأن تحل خلافتها عبر الحوار”.

وأضاف: “إن منجزاتنا هي ثمرة الوحدة ورص الصفوف والانسجام، ولذلك نحن نبذل كل جهودنا للمساعدة في تخطي الظروف العصيبة والأزمات”.

هذا وأشار رئيس حكومة إقليم كوردستان إلى أن مواطني الإقليم، وعلى الرغم من تحملهم للصعاب، قلقون من التوترات الداخلية وينتظرون من الأطراف كافة ظروفاً سياسية ملائمة، وقال: “إن حكومة الإقليم هي حكومة إقليم كوردستان قاطبةً، ولا بد للأطراف المؤتلفة في التشكيلة الوزارية التاسعة أن تدعم برنامج عمل الحكومة، لكونه برنامجاً مشتركاً لجميع المشاركين في تشكيلتها”.

وأكد رئيس الحكومة على بذل كل ما في وسع التشكيلة الوزارية التاسعة من أجل تجاوز الظرف الصحي والاقتصادي الراهن وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين، وهي مسؤولية تحتاج دعماً من جميع الجهات.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi