فبراير 08, 2023

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

نيجيرفان بارزاني يوجه رسالة لحركة التغيير بذكرى تأسيسها

نيجيرفان بارزاني يوجه رسالة لحركة التغيير بذكرى تأسيسها

هنأ رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني يوم السبت حركة التغيير بذكرى تأسيسها، مشددا في الوقت ذاته على وحدة الصف بين القوى والاطراف السياسية الكوردستانية لتخطي هذه المرحلة “الصعبة” التي يمرُّ بها الاقليم.

وقال بارزاني في برقية تهنئة بهذه المناسبة إن “حركة التغيير منذ تأسيسها على يد الراحل نوشيروان مصطفى مارست دورا سياسيا ملحوظا ورئيسيا، وحاليا هي طرف فعال ورئيسي في تشكيلة الحكومة والعملية السياسية ولها مواقف مسؤولة”.

واعرب عن أمله بان “يعطي الاحتفال بهذه المناسبة قوة اكثر للحركة في نضالها السياسي من اجل تحقيق الاهداف المشروعة لشعبنا، وان تكون هذه المناسبة عاملا في تعميق روح التعاون والنضال المشترك”.

وتابع رئيس الاقليم بالقول ان “الاوضاع الاستثنائية والازمات التي تواجه كوردستان تتطلب وحدة الصف من جميع الاطراف لكي نتمكن من تجاوز هذه المرحلة الصعبة، ولكي نعبر بشعبنا من الازمات والمشاكل يجب حماية الحقوق الدستورية لاقليم كوردستان وان نخطو خطوات اكثر في خدمة شعب كوردستان”.

وحركة التغيير وتسمى أيضاً بالكوردية بـ”گوران” حزب ناشط في إقليم كوردستان ، أسسه السياسي الكوردي الراحل نوشيروان مصطفى في عام 2009م بعد استقالته من حزب (الاتحاد الوطني الكردستاني) بزعامة الراحل جلال طالباني.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi