سبتمبر 18, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

3 مخمورين يعتدون على إعلامية وأطلاق سراحهم بكفالة

عمليات بغداد: ثلاثة مخمورين لا ينتمون إلينا اعتدوا على إعلامية وأطلق سراحهم بكفالة

رووداو – أربيل/ نفت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، علاقتها بالأشخاص الثلاثة الذين اعتدوا على الإعلامية همسة ماجد قبل عدة أيام، مشيرةً إلى “إيداعهم التوقيف وإطلاق سراحهم بكفالة في اليوم التالي”.

وقالت القيادة في بيان: “إشارة إلى ماتم تداوله من قبل بعض المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم السيدة همسة ماجد. نود أن نبين أن الاعتداء على المواطنة همسة ماجد حميد والسيد عصام كاظم عطية الشمري كانت في الساعة الواحدة ليلا من يوم 17 آب من قبل ثلاثة أشخاص مخمورين لاينتسبون الى قيادة عمليات بغداد ولا إلى قائدها في العمل ولا من جهة القرابة وليس هناك أية صلة تربطهم مع قائد الفرقة السادسة”.

وأضاف البيان: “تم اتخاذ الاجراءات الفورية بحقهم فور حصول الاعتداء، وتم اقتيادهم من قبل دوريات النجدة في قاطع اليرموك وايداعهم التوقيف وفي اليوم التالي أطلق سراحهم بكفالة وبموجب القانون”.

ونشرت الإعلامية همسة ماجد مقاطع فيديو لتعرضها لاعتداء لفظي وجسدي ليلاً في إحدى شوارع بغداد من قبل أشخاص مسلحين حينما كانت برفقة المخرج عصام الشمري ووالدتها وإحدى صديقاتها على مرأى دوريات النجدة، مشيرةً إلى أن أنهم أعلنوا وجود صلة قرابة مع ضباط في الفرقة السادسة، وواصلوا تهديدهم حتى بعد تقديمها شكوى ضدهم في مركز الشرطة، وأنهم سألوا عنها في المحل الذي تملكه ما يعني أنها مستهدفة وأن ما حصل كان مقصوداً.

نسخة الى وزير الداخليةالى مديرية الشؤون والامن العامةالى اللواء حسين محبوبة.

Publiée par ‎همسه ماجد‎ sur Dimanche 18 août 2019

 

نسخة الى وزير الداخليةالى مديرية الشؤون والامن العامة

Publiée par ‎همسه ماجد‎ sur Dimanche 18 août 2019

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.