نوفمبر 01, 2020

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

محافظ السليمانية ينتقد اتهامات التغيير له ويؤكد انه لن يترك منصبه الا بمرسوم رئاسي

محافظ السليمانية ينتقد اتهامات التغيير له ويؤكد انه لن يترك منصبه الا بمرسوم رئاسي

{بغداد: الفرات نيوز} انتقد محافظ السليمانية بهروز محمد صالح اتهامات بعض اعضاء حركة التغيير والاخبار التي تبث عبر قناة تابعة للحركة بخصوص شرعية منصبه وحجم السلطات الممنوحة له ومدى نجاحة في ادارة شؤون المحافظة، مؤكدا انه لن يترك منصبه الا بمرسوم رئاسي او بانتخابات جديدة .
وذكرت المحافظة في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاربعاء، ان “التضليل الذي تمارسه قناة knn التابعة لحركة التغيير بشأن الاوضاع في السليمانية و الاتهامات الباطلة ضد المحافظ بهروز محمد صالح انما هي جزء من سياسة التضليل التي تمارس ضد الاخير وابناء المحافظة بشكل عام”.

واضاف ان “المحافظ صالح هو اكثر محافظ تكنوقراطي في تاريخ السليمانية وهو يمارس صلاحيته وفق القانون بعيدا عن المصالح الحزبية الضيقة رغم انه يمثل الاتحاد الوطني الكردستاني”.

واكد البيان على “شرعية منصب المحافظ الحالي” مبينا ان ” صالح عين بمرسوم رئاسي وبتكليف من حكومة الاقليم ولن يترك منصبه الا بمرسوم مشابه او بانتخابات جديدة”.

وتطالب حركة التغيير باجراء انتخابات مجالس المحافظات او اجراء تغييرات في المناصب الادراية في المحافظة بما يضمن للحركة الحصول على حصة من المناصب في السليمانية تتناسب وحجم الاصوات التي حصلت عليها في انتخابات برلمان كردستان الاخيرة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.