مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الأردن تعتذر للعراقيين بعد تحذيرات اطلقها الشيخ همام حمودي

الأردن تعتذر للعراقيين بعد تحذيرات اطلقها الشيخ همام حمودي

{بغداد:الفرات نيوز} قدمت الحكومة الاردنية اعتذرا للشعب العراقي عن ما يقوم به بعض افراد الامن الاردني من اخطاء بحق العراقيين الذين يدخلون أراضي الاردن، معتبرين ذلك “لا يمثل موقف الحكومة الاردنية”.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي للشيخ حمودي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان “رئيس لجنة العلاقات الخارجية النيابية الشيخ همام حمودي التقى اليوم الاثنين على هامش مؤتمر القمة الاقتصادية العربية الافريقية في الكويت الوفد الاردني المشارك في القمة برئاسة رئيس الوزراء الاردني عبد الله النسور وبحث الجانبان مسألة تعرض العراقيين الذين يزورون الاردن الى مضايقات من قبل سلطات المطار في عمان والحدود العراقية الاردنية”.

واضاف ان” الوفد الاردني اعتذر عن ما يقوم به بعض افراد الامن من اخطاء غير مقصودة معتبرين ذلك لا يمثل موقف الحكومة الاردنية، وعدوا العلاقة بين البلدين والشعبين الشقيقين تاريخية ولا تهزها تصرفات فردية”.

وكان رئيس الخارجية النيابية العراقية علق بلهجة قد حذر الاردن من موقف حازم تتخذه السلطات العراقية في حال تجدد تكرار تعرض مواطنيها الى المضايقات عند دخول الاراضي الاردنية.

وسلطت الصحف و وكالات الانباء الاردنية الضوء على تحذيرات الشيخ همام حمودي ،داعية الى وقف التجاوزات ضد المواطنين من الطرفين لحفظ العلاقة الاخوية بين البلدين.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi