أبريل 20, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

فيان دخيل: المرشدي ليس بالمكان الصحيح ومحافظ بغداد أنقذ العاصمة من الغرق

فيان دخيل: المرشدي ليس بالمكان الصحيح ومحافظ بغداد أنقذ العاصمة من الغرق

واخ – بغداد: قالت رئيسة لجنة الخدمات النيابية، فيان دخيل، إن أمين بغداد وكالة عبد الحسين المرشدي رجل ليس بالمكان الصحيح وهو في منصبه كشكل فقط”، مشيرة إلى إن “محافظة بغداد استنفرت جميع جهودها وأنقذت العاصمة من الغرق على الرغم ان عملها يقتصر على الإطراف فقط”.

وذكرت دخيل في تصريح صحفي ، اطلعت عليه وكالة خبر للانباء (واخ) ان “بعض الأشخاص المتنفذين والمدعومين من بعض الإطراف وضعوا على رأس المؤسسات المهمة، ما أدى الى غرق العاصمة بغداد بعد أول مطرة، وستغرق في الأيام المقبلة لان امانة بغداد لا تمتلك اي مستوى من الكفاءة لتقديم الخدمات وكل ماتقوم به هو إحالة المشاريع الى شركات فاسدة، وللأسف لا أحد يحاسب هؤلاء المتنفذين في الامانة”.

وأضافت ان “امين بغداد عبد الحسين المرشدي رجل لا حول له ولا قوة ووضع في هذا المكان كشكل فقط، وهو ليس بالمكان الصحيح وليس هو المسؤول الاول في امانة بغداد”.

وقالت “نحن كلجنة خدمات متواصلون مع محافظة بغداد ومع المحافظ علي التميمي”، مشيرة الى ان “المحافظة هي التي انقذت بغداد من الغرق على الرغم انه ليس من صلاحياتها، وان عملها ينحصر في الاطراف وليس الداخل، لكنها استنفرت كل طاقاتها ومعداتها لمساعدة الامانة في هذه المرحلة”.

وبينت دخيل ان “اللجنة شخصت الأخطاء والخلل في عمل الامانة، التي ادت الى غرق العاصمة بغداد في العام الماضي، وحذرتها من الغرق في الموسم الحالي، لكنها لم تتخذ إي إجراء لمنع الفيضانات”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi