مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

صقور (العراقية) نحو إئتلاف جديد

صقور (العراقية) نحو إئتلاف جديد

بغداد/اور نيوز: أعلن النائب المستقل علي الصجري عن اكمال الاستعدادات للإعلان عن ائتلاف كبير يقوده من وصفهم بـ(صقور العراقية) ويضم مختلف الشخصيات السياسية والاقتصادية والعشائرية ومن جميع المحافظات.

وقال الصجري ان “الانتخابات البرلمانية المقبلة يجب ان تحقق تغييرا واضحا في الخارطة السياسية اذ ان بقاء التكتلات الموجودة حاليا في البرلمان بشكلها الحالي يعني مرور اربع سنوات جديدة كالسنوات التي مضت بأزماتها وصراعاتها العرقية والطائفية ، وبالتالي سيبقى العراق يأن من وطأة ما يمر به”.

وأشار الى ان “ائتلاف العراقية الذي خاض الانتخابات الماضية اصبح غير موجود عمليا لاسيما بعد شعور جماهير الائتلاف بأنه لم يلب طموحاتهم وفشل في تحقيق الشعارات التي رفعها بسبب اهتمام قياداته بتحقيق مصالحهم الخاصة بعيدا عن مصلحة الناس الذين اوصلوهم لمناصبهم”. وأوضح الصجري ان الائتلاف الجديد لن يكون ائتلاف زعامات ويبتعد عن الشخصنة.

كما باشرت حركة الحـل بعقد أجتماعات تنظيمية لجميع فروعها وتنظيماتها وجماهيرها في بغداد والمحافظات في أطار أستعداداتها وتحضيراتها لخوض الانتخابات البرلمانية لعام 2014.

وقال الناطق الرسمي لحركة الحل انس اكرم العزاوي ان “اهمية المرحلة القادمة في تاريخ العراق والاستحقاق الانتخابي البرلماني دفع قيادة الحركة الى المباشرة بالتحضير لخوض الانتخابات البرلمانية وتهيئة كافة المستلزمات التنظيمية واللوجستية الضرورية لضمان تقدم نخبة مرشحيها وضمان فوزهم بعدد من مقاعد مجلس النواب وبما يعزز مكانة الحركة”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi