سبتمبر 19, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

وزير عراقي “مدشدش” يثير الجدل على فيس بوك

وزير عراقي “مدشدش” يثير الجدل على فيس بوك

هناك من انتقد ومن سخر وهناك من أيّد

اثار تفقد وزير الشباب والرياضة في الحكومة العراقية عبد الحسين عبطان لمرافق ملعب النجف بالدشداشة موجة استياء كبيرة، فيما تناقل ناشطون على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الصور مصحوبة بتعليقات بعضها ساخر واخر منتقد وثالث مدافع.

وظهر عبطان في صور وهو يرتدي دشداشة بيضاء وشحاطة متجولا رفقة مهندسين وعاملين بملعب النجف فيما تارة جالسا امام الساحة الترابية للملعب وأخرى فوق المدرجات التي لا تزال قيد الانشاء وهو ينظر الى الأسفل.

ولم يكن ما ارتداه عبطان زيا عربيا، قدر ما كان لباس بيت وراحة حيث بدا عاري الراس فضلا عن ان ازرار الدشداشة كانت مفتوحة.

وكتب عبطان على صفحته الشخصية في فيس بوك “رمضان الخير عليكم .. زيارتنا ظهر اليوم الى ملعب النجف الاشرف الدولي والحمد لله وجهود شبابنا الاعزاء منتسبي وزارة الشباب والرياضة وشركة انوار سورى وصلت نسبة الانجاز الى ٨٢ بالمئة وهكذا يتقدم العمل في ملاعب ميسان والزوراء والكفل والعزيزية في الكوت”.

وكتب ناشط منتقد معلقاً على الصورة “كل الوزراء منذ تأسيس الدوله العراقية معروفون بالاناقه ماذا قال لنفسه وهو بتلك الحال الجو حار ..سيارة تبريد ..عموما هو الوضع ترتب بهذا الشكل”.

وكتب اخر “بس فهموني ياعالم والله صايمين ومنريد غيبة هذا وزير لو رايح فصل عشائري عبطان يزور ملعب النجف للاطلاع على اخر المستجدات بالدشداشة”.

ودافع اخرون عن الوزير المدشدش اذ دون احدهم ردا على ناشط وصفه بزايد ال عبطان ، قائلا “حرامات نكول عليك ناشط مدني و أنت تنتقد هيج مواضيع تافهة للعلم ترى الوزير لبسها رداً على من تجاوز يوم أمس على أهل الجنوب و لبسهم للدشداشة “.

وأضاف “أراد ان يبين الهم أنه الوسط أو الجنوب كلها تلبس هاالشي مو بس شي خاص بالجنوب والبصرة حيث ستقام المباراة بين العراق والأردن “.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.