أكتوبر 19, 2018

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

مكتب انتخابات نينوى: اكملنا استعداداتنا وجاهزون ليوم الاقتراع

مكتب انتخابات نينوى: اكملنا استعداداتنا وجاهزون ليوم الاقتراع

المواد الانتخابية وصلت الى مخازن المحافظة…

كشف مدير اعلام مكتب انتخابات محافظة نينوى فرحان الكيكي اليوم الاثنين ، عن استكمالهم الاجراءت التحضيرية للانتخابات البرلمانية المقرر تنظيمها في 12 مايو/أيار المقبل .

وقال الكيكي لمراسلة (باسنيوز) بان المفوضية استكملت تهئية الكوادر وموظفيي الاقتراع ليكونو جاهزين للعمل في محطات الاقتراع في الـ 12 من الشهر المقبل ” .

واضاف الكيكي ، ان ” المفوضية اكملت ايضا اجراءاتها التجهيزية اللوجستية حيث وصلت الكثير من المواد الانتخابية الى مخازن المحافظة بالاضافة الى تهيئة مراكز للعد والفرز الخاص بمكتب انتخابات نينوى” ، مبيناً أن ” هذه الاجراءات مستمرة من قبل مكتب انتخابات نينوى لحين اكمال الاجراءات الفنية والادارية كلها للتهيئة الكاملة ليوم الاقتراع “.

واضح الكيكي ان” مكتب محافظة نينوى يواصل متابعة ومحاسبة المرشحين المخالفين لتعليمات مفوضية الانتخابات بخصوص الدعاية الانتخابية بازالة مخالفاتهم “. لافتاً الى انه ” تم ازالة اعداد من ملصقات المخالفين في مدينة الموصل فيما البعض من الذين لم يلتزموا بالتعليمات تم فرض غرامات مالية عليهم”.

وطالب الكيكي القوات الامنية بحماية ملصقات صور المرشحين في شوارع المدينة ، قائلاً ” رصدنا تمزيق عشرات الصور التابعة للمرشحين في عموم الموصل وضواحيها ايضا ” .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.