فبراير 24, 2020

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

رئيس إقليم كوردستان يجتمع اليوم برؤساء وممثلي عدة دول على هامش منتدى دافوس بسويسرا

رئيس إقليم كوردستان يجتمع اليوم برؤساء وممثلي عدة دول على هامش منتدى دافوس بسويسرا

رووداو – أربيل/ يعقد رئيس إقليم كوردستان، عدة اجتماعات اليوم الثلاثاء 21-1-2020، على هامش مشاركته في منتدى الاقتصاد العالمي في دافوس بسويسرا.

وقال موفد رووداو لمنتدى الاقتصاد العالمي في دافوس بسويسرا زنار شينو: إن رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان البارزاني، سيعقد اليوم عدة اجتماعات هامة مع رؤوساء وممثلي دول، مثل أذربيجان وإرمينية كما سيلتقي كل من وزير خارجية تركيا جاويش أوغلو،

وتابع مراسل رووداو، إن رئيس إقليم كوردستان سيشارك في العشاء الرئاسي، الذي سيجمع رؤساء وممثلي عدة دول في العالم اليوم.

انطلق المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس السويسرية اليوم الثلاثاء 21-1-2020 ويستمر حتى 24 من الشهر ذاته، حيث تحول المنتدى الذي يعود تاريخه إلى 1970 إلى حدث يجمع زعماء العالم ورؤساء الشركات الكبرى وخبراء الاقتصاد سنوياً.

ويشارك رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، بدعوة رسمية في منتدى دافوس الاقتصادي العالمي والذي يصادف الذكرى الخمسين لتأسيس المنتدى .

حيث سيكون المنتدى تحت شعار (من أجل عالم متماسك ومستدام)، ويتم تسليط الضوء على القضايا العالمية المرتبطة بالاقتصاد والسياسة والأمن والاستقرار.

وسيجتمع رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، وأنطونيو غوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة، وعدد من زعماء ووزراء وكبار مسؤولي الدول، في منتدى دافوس الاقتصادي لمناقشة مسائل تتعلق بتطوير علاقات إقليم كوردستان مع المجتمع الدولي، إلى جانب تبادل الآراء ووجهات النظر بشأن القضايا الإقليمية والعالمية، بحسب بيان صادر عن رئاسة الإقليم.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.