ديسمبر 07, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

(بالفيديو) شاهد الانفجار النووي الغامض الرهيب في روسيا

(بالفيديو) شاهد الانفجار النووي الغامض الرهيب في روسيا

حصل الانفجار الخميس الماضي ، واقرت الحكومة الروسية بالفعل ان الانفجار نووي وله طابع اشعاعي وهناك علماء من وكالة الطاقة الذرية لقوا مصرعهم في الانفجار. وبحسب بعض المصادر فإن الحكومة الروسية تخلي جميع المدن في محيط 200 كيلو متر من مركز الانفجار ، دون تأكيد من مصادر رسمية .

وفي آخر التطورات ، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، إنّه يعلم ” الكثير” عن الانفجار الغامض الذي وقع الخميس في قاعدة عسكرية روسية ، مؤكّداً أنّ الولايات المتحدة تمتلك سلاحًا مشابهًا لذلك الذي يرجّح أنّه سبب الانفجار ، في معلومة سارع خبير أسلحة أمريكي مرموق إلى نفيها .

وبحسب خبراء الأسلحة الأميركيين فإن الانفجار الذي وقع الخميس الماضي مرتبط على الأرجح باختبارات لصاروخ مجنّح يعمل بالطاقة النووية وتطلق عليه روسيا اسم 9 أم 730 “بوريفيستينك”، وهو أحد الأسلحة الجديدة التي وصفها الرئيس فلاديمير بوتين في بداية العام بأنّها “لا تقهر”.

أكيد سمعتوا عن الانفجار النووي اللي حصل في روسيا قبل 4 ايام، الحكومة الروسية اقرت بالفعل ان الانفجار نووي وله طابع اشعاعي وهناك 5 علماء من وكالة الطاقة الذرية لقوا مصرعهم في الانفجار والحكومة حاليا تخلي جميع المدن في محيط 200 كيلو متر من مركز الانفجار هذا هو فيديو الانفجار.

Publiée par ‎محمد النعيمي‎ sur Lundi 12 août 2019

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.