نوفمبر 15, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الرئيس العراقي برهم صالح يصل أربيل

الرئيس العراقي برهم صالح يصل أربيل

رووداو – أربيل/ وصل الرئيس العراقي برهم صالح، اليوم الاثنين، إلى أربيل للمشاركة في الاجتماع الذي من المقرر أن يعقده رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، غداً الثلاثاء، مع أحزاب الإقليم، بحضور رئاستي الحكومة والبرلمان.

وإلى جانب مشاركته في احتماع نيجيرفان البارزاني مع الأحزاب الكوردستانية، فإن من المقرر أن يعقد برهم صالح عدداً من الاجتماعات واللقاءات مع القيادات السياسية في إقليم كوردستان لمناقشة الأوضاع التي يشهدها العراق والمنطقة.

وأفاد مراسل شبكة رووداو الإعلامية، سنكر عبدالرحمن، بأن “الرئيس العراقي برهم صالح، وصل إلى مطار أربيل الدولي، اليوم الاثنين 4/11/2019، وكان في استقباله رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني”.

وأضاف عبدالرحمن، أن “زيارة الرئيس العراقي إلى أربيل تأتي بهدف المشاركة في الاجتماع الذي يعقده رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، مع قيادات الأحزاب الكوردستانية، غداً الثلاثاء، وبمشاركة رئاستي الحكومة والبرلمان”.

وأردف مراسل شبكة رووداو الإعلامية، أنه “إلى جانب مشاركته في الاحتماع المذكور أعلاه، فإن من المقرر أن يعقد الرئيس العراقي عدة اجتماعات ولقاءات مع القادة السياسيين بإقليم كوردستان، لمناقشة الأوضاع التي تشهدها المنطقة عموماً، والعراق على وجه الخصوص”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.