يناير 27, 2020

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الحشد الشعبي يقود عمليات نوعية خاطفة ويسيطر على {عين طلاوي}

الحشد الشعبي يقود عمليات نوعية خاطفة ويسيطر على {عين طلاوي}

{بغداد: الفرات نيوز} انطلقت قوات الحشد الشعبي، اليوم الاربعاء، بعملية نوعية تمكنت خلالها من قطع تحركات داعش الاجرامي، ما بين عين طلاوي وتلال سينو، والسيطرة على الطريق الرابط بينهما وتحقيق اللقاء مع البيشمركة.


وذكر بيان لأعلام الحشد تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان” النتائج المتحققة، في العملية تحرير مساحة{40}كم2 شمال غرب قضاء تلعفر،وتحقيق المزيد من التماس مع قوات البيشمركة، والسيطرة على قرية عين طلاوي، وغلق جميع الثغرات والطرق التي كان يتسلل من خلالها عناصر داعش الى تلال سينو”.
وأضاف ان” الجهد الهندسي للحشد الشعبي اقام ساترا واقيا بين الطريق الرابط سنجار – تلعفر لتأمين حركة القوات المتقدمة ، وتطهير الطريق الرابط بين بينهما ونجح بتفجير 5 عبوات ناسفة زرعها العدو على الطريق” .
وتابع ان”الحشد اسقط طائرة مسيرة للعدو بالقرب من تلال سين، ودمر عددا من العجلات المفخخة و قتل من فيها، و السيطرة على مخبأ لاسلحة العدو يحتوي على 40 قنبرة هاون و٣٠ عبوة {C4} بالقرب من تلال سينو شمال غرب تلعفر”.
وقال البيان ان ” عصابات داعش الإرهابية فقدت السيطرة مع الساعات الاولى لانطلاق العمليات و تقدم قوات الحشد الشعبي ، اذ رفضت قيادات داعش الاجرامي تقديم المساعدة لعناصرها في تلك المنطقة” .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.