نوفمبر 20, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الأعرجي يتوعد الناطق باسم الحكومة بمحاسبته لشهادته الزور

الأعرجي يتوعد الناطق باسم الحكومة بمحاسبته لشهادته الزور

واخ – بغداد: توعد رئيس كتلة الاحرار النائب بهاء الاعرجي بمحاسبة الناطق باسم الحكومة علي الموسوي لشهادته الزور.

اكد الاعرجي في مؤتمر صحفي عقده في مجلس النواب ، حضره مراسل وكالة خبر للانباء (واخ) ان الجهات القضائية قد برئته من التهمة الاخيرة التي وجهت له في قضية الهلال الاحمر ، مبينا ان القضية قد فتحت عدة مرات في عام 2007 و 2010 و2012 وسبق ان اغلقتها هيئة النزاهة لقناعتها بأنها اخبار كاذب.

واوضح بأن فتح القضية من جديد كان على اساس ظهور تطور جديد في ملف القضية ، مشيرا الى ان التطور الجديد في القضية هو قيام طبيب في الهلال الاحمر ينتمي الى ننفس جهة سياسية معينة بتزوير وسحب بعض الاوراق من ملف القضية.

وبين بأنه قام  بطلب رئاسة المجلس برفع الحصانه عنه والذهاب الى القضاء وعندما استوضح القاضي الامر اصدر قراره بغلق القضية  ، مؤكدا بانه قام برفع دعوى قضائية ضد من قام بهذا الامر.

وأشار رئيس كتلة الأحرار الى ان هناك اجراءات قانونية ستتخذ بحق من قام بالتزوير وخدع القضاء ، مبينا بأنه سيقوم اليوم باصدار بيان يتضمن اسماء من قاموا بتحريك الدعوة ضده ونشره على وسائل الاعلام وبالوثائق.

وتابع الأعرجي ان بعض القنوات كالعراقية وبعض الوكالات كالمسلة سارعت الى عرض خبر استقدامي من قبل القضاء لكنها لم تنشر اي خبر بشان مذكرة القاء القبض التي صدرت بحق النائب عباس البياتي ووزير الرياضة والشباب على خلفية الاتهامات التي وجهت له بأخذ اموال شهداء ( آمرلي ) والتي حركها بعض المواطنين من القضاء لانهم لم تصلهم حقوقهم .

وتسائل  هل علي الموسوي الناطق بأسم الحكومة ام الناطق بأسم القضاء ؟ ، قائلاً لكن ليصبر الموسوي حسابنا معاه لاحقا بخصوص شهادته المزورة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.