أكتوبر 18, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

أمريكان يفجرون سايلو السليمانية

أمريكان يفجرون سايلو السليمانية

شفق نيوز/ اعلن المتحدث باسم اتحاد المستثمرين في اقليم كوردستان الملا ياسين، اليوم الثلاثاء، ان سايلو السليمانية الواقع في حي شكركه وسط المدينة سيتم تفجيره يوم الجمعة المقبل، لافتا الى انه عوضا عن ذلك سيقام مشروع كبير يوفر مئات فرص العمل للشباب العاطلين في السليمانية.

وكتب الملا ياسين على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشوراً أكد فيه ان شركة امريكية كبيرة ستنفذ عملية تفجير سايلو السليمانية باشراف المحافظ والجهات المختصة في الحكومة، لافتا الى انه بالمقابل سيتم بناء سايلو جديد، وفقا للمواصفات العالمية العالية في منطقة شهرزور.

واضاف الملا ياسين ان حدثا مثل هذا لم يحصل في تاريخ كوردستان، داعيا المواطنين الى الانتباه والحذر وخصوصا سكان حي شكركه ومحيط سايلو السليمانية.

واوضح ان المستثمر البارز هيوا رؤوف، وهو من اهالي السليمانية، قد استكمل الاستعدادات لتنفيذ عملية تفجير السايلو بأقل قدر ممكن من الاضرار، لافتا الى العملية ستنفذ وفقا للمعايير العالمية المماثلة ومن المقرر ان يحضر تنفيذ التفجير العديد من المستثمرين والشخصيات الحكومية وغير الحكومية.

وتابع ان مراسم ستقام بهذه المناسبة في فندق غراند ميلينيوم للاطلاع على سير العملية بشكل مباشر، مؤكدا ان القنوات الاعلامية ستقوم بنقل الحدث مباشرة لان تنفيذ مثل هذه العمليات لا يتم الا في اماكن قليلة في العالم داخل مراكز المدن من دون الحاق الاضرار بأحد، حسب تعبيره.

وبشأن استخدام المساحة التي يشغلها سايلو السليمانية اعلن الملا ياسين ان مشروعا استثماريا سكنيا تجاريا سياحيا سينفذ في مكان السايلو باسم (داون تاون) وفق اعلى المواصفات العالمية، مبينا انه سيوفر فرص العمل للمئات من العاطلين في مدينة السليمانية.

واضاف انه بتنفيذ هذا المشروع فان المعادلة الاستثمارية في السليمانية ستشهد تغييرا ملحوظا، حسب قوله.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.