مارس 28, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

فيس بوك يطلق ميزة “ردود الفعل” مستخدميه حول العالم

فيس بوك يطلق ميزة “ردود الفعل” مستخدميه حول العالمstory_img_56cddca7cf621

بدأ [فيس بوك] رسميا توفير خيارات “ردود الفعل” التي تُضاف إلى جانب خيار “الإعجاب” لجميع مستخدميه حول العالم، وذلك بعد أشهر من اختبارها في عدد من الدول.
ويأتي إطلاق الميزة بعد نحو شهر من تأكيد الرئيس التنفيذي للمنتجات لدى فيس بوك، كريس كوكس لوكالة بلومبيرج الإخبارية أن خيارات “ردود الفعل”، التي كشفت عنها الشركة العام الماضي، ما هي إلا أسابيع قليلة قبل أن تتوفر لجميع مستخدمي أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم”.
وكانت فيس بوك قد بدأت منتصف كانون الثاني الماضي اختبار خيارات “ردود الفعل” في اليابان لتكون الدولة السادسة التي يجري فيها اختبار الميزة الجديدة، وذلك تمهيدًا لإطلاقها لجميع المستخدمين.
وكانت الشركة، التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع ما يزيد عن 1.59 مليار مستخدم نشط شهرياً، قد كشفت عن الميزة الجديدة في شهر تشرين الأول الماضي.
وبدأت فيس بوك اختبار خيارات “ردود الفعل”، التي تتيح للمستخدمين الرد على المحتوى المنشور على الشبكة من خلال عدة خيارات من العواطف، من بينها الحزن والغضب، فضلًا عن الإعجاب، في أيرلندا وإسبانيا. ثم وفي تشرين الأول 2015 نقلت الشركة التجربة إلى تشيلي، ثم إلى البرتغال والفلبين في تشرين الثاني.
وقبل الكشف عن الخيارات الجديدة كثر الحديث عن أن فيس بوك تعمل على زر جديد لإبداء “عدم الإعجاب” في أيلول الماضي، لكن مارك زوكربيرج قرر أن الخيار الثنائي للإعجاب أو عدم الإعجاب لن يجدي.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi