يونيو 19, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

بعمر الـ 83 عاما.. آل باتشينو ينتظر مولودا من حبيبته الكويتية

بعمر الـ 83 عاما.. آل باتشينو ينتظر مولودا من حبيبته الكويتية

أعلن الممثل الأمريكي آل باتشينو (83 عاما) أنه ينتظر طفله الرابع من حبيبته المنتجة الكويتية الأمريكية “نور الفلاح”، التي تبلغ من العمر 29 عاما.


وبدئت علاقة آل باتشينو ونور الفلاح التي تصغره بـ 53 عاما مع بداية انتشار وباء “كورونا” عام 2020، إلا أنهما شوهدا للمرة الأولى في عشاء رومانسي بأحد المطاعم عام 2022.

ومن المعروف عن آل باتشينو أنه عازف عن الزواج، إذ لم يدخل القفص الذهبي إطلاقا، إلا أنه رزق بـ 3 أطفال من علاقات سابقة.

ودخل آل باتشيتو سابقا بعلاقة رومانسية مع مدربة التمثيل الأمريكية “جان تارانت” عام 1988، استمرت لعام تقريبا فقط، أثمر عنها ابنته الكبرى “جولي ماري”، التي تبلغ من العمر اليوم 33 عاما.

وفي 1997 واعد آل باتشينو النجمة الأمريكية “بيفرلي دانجيلو” ورزقا بتوأمين هما “أنطون” و”أوليفيا” اللذين يبلغان من العمر اليوم 22 عاما، قبل أن ينفصلا رسميا عام 2003.

نور الفلاح هي منتجة أفلام أمريكية من أصل كويتي، تبلغ من العمر 29 عاما، حصلت على شهادة بكالوريوس بالفنون السينمائية من جامعة جنوب كاليفورنيا، ولاحقا نالت “ماجستير” في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني من جامعة كاليفورنيا.

وتقول صحف أمريكية إن نور واعدت عام 2017 عضو فرقة “رولينغ ستون” “ميك جاغر” (79 عاما) وبقيا معا لمدة عام تقريبا. ولاحقا واعدت الملياردير والمستثمر الأمريكي نيكولاس بيرغورين (62 عاما).

ووفق مجلة Page Six تنحدر نور من عائلة غنية، وتم تسجيلها كمنتجة للمرة الأولى بعد إصدار فيلمها القصير La petite Mort عام 2019.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi