مارس 28, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

أشهر زيجات هوليوود في العام 2013

أشهر زيجات هوليوود في العام 2013
نجمات دخلن القفص الذهبي حوامل أو أمهات
شهد العام 2013 زواج العديد من نجمات هوليوود، كان من أبرزهن كييرا نايتلي، وجينيفر لاف هويت، وكيللي كلاركسون، أفريل لافين وتينا تيرنر.

لوس أنجلوس: يبدو أن الحب كان في الهواء خلال العام 2013 كما يقال، حيث رنت أجراس الزفاف طيلة العام بعد أن وافقت عدة نجمات من هوليوود على دخول القفص الذهبي مع الحبيب الإستثنائي، وتنوعت الزيجات بين أعراس شهدت بذخاً وفخامة وبين من فضل إحتفالات بسيطة إقتصرت على المقربين، وتزوجت بعض النجمات وهنّ حوامل، بينما عقدت أخريات الرباط المقدس بعد أن أًصبحن أمهات بالفعل ومن أبرز هذه الأعراس إخترنا لكم التالي:

ـ كيللي كلاركسون

في العشرين من أكتوبر الماضي، أعلنت المغنية كيللي كلاركسون عن زواجها من رجل الأعمال براندون بلاكستوك، وكانت كيللي قد نشرت صور زفافها على صفحتها على “توتير” وكتبت :” أصبحت السيدة بلاكستوك”، وتميز حفل زفافها بالبساطة الشديدة.

كيللي التي تزوجت في مزارع بلاكبيري ناشفيل، كانت أعلنت خطوبتها على براندون في العام 2012.

ـ كريسي تايغن

تزوجت عارضة الأزياء كريسي تايغن في سبتمبر من العام الجاري، من المغني جون ليجند، وأقام الثنائي حفل زفاف كبيراً ورومانسياً في فيلا “بيتسو” على بحيرة كومو في إيطاليا.

ـ هالي بيري

قبل أشهر من ولادة طفلهما الأول ماسيو، احتفلت النجمة هالي بيري في الثالث عشر من يوليو الماضي، بزواجها من الممثل الفرنسي أوليفيه مارتينيز.

حفل الزفاف الذي أقيم بفرنسا في “شاتو دو كوند” ، جاء بعد أن أعلن الثنائي خطوبته في مارس الماضي، علماً بأن ذلك الزواج هو الأول لمارتينيز الذي ارتبط سابقاً بعلاقة مع النجمة الاسترالية كايلي مينوغ، في حين أنه الزواج الثالث لهالي بيري التي لديها ابنة تبلغ من العمر خمس سنوات من علاقتها السابقة بالعارض غابريال أوبري. ولم تتوفر صور واضحة من العرس الذي أحاطته بيري بسرية تامة سوى للقصر الذي أقيم فيه الإحتفال من الخارج، وبعض صور الباباراتزي  وكانت غير واضحة وبعيدة التقطت لها وهي في السيارة الكلاسيكية البيضاء التي أٌقلتها الى القصر.

ـ جينيفر لاف هويت

في نوفمبر الماضي وبعد ولادة طفلتها الأولى “أوتم”، اتضح أن الممثلة جينيفر لاف هويت قد تزوجت سراً من والد طفلتها، الممثل براين هاليسي، علماً بأنها كانت قد كشفت عن حملها في يونيو من العام الجاري.

ـ كييرا نايتلي
بعد علاقة حب إستمرت سنوات، احتفلت في الرابع من مايو الماضي، الممثلة كايرا نايتلي بزواجها على  الفنان جيمس رايتون في حفل زفاف بسيط في فرنسا، لم يتجاوز مدعووه الـ 11 شخصاً واستمر عشر دقائق فقط فإستحق لقب أبسط وأقصر حفلات الزفاف للعام 2013 دون منازع.

شير
احتفلت شير، المشتركة السابقة في برنامج إكتشاف المواهب أكس فاكتور، والبالغة من العمر 20 عاماً بزفافها في 18 نوفمبر الماضي على صديقها كريغ، ويعمل مصفف شعر، في حفل سري لم تعرف عنه سوى تفاصيل قليلة.

تينا تيرنر وايروين باخ

في تموز الماضي وتحديداً عند بحيرة زوريخ في سويسرا، وبعد علاقة دامت 27 عاماً، تزوجت أسطورة الغناء تينا تيرنر من المنتج الموسيقي الألماني ايروين باخ.
وبينما طالبت تيرنر المدعوات من النساء بإرتداء الأبيض والمدعوين من الرجال بإرتداء ربطة عنق سوداء، وقفت تينا أمام الحضور مرتدية فستاناً من التافتا الخضراء والحرير الأسود.

ـ أفريل لافين
في يونيو من العام الحالي، تزوجت المغنية  الكندية الشابة أفريل لافين من المغني الرئيسي لفريق نيكيلباك تشاد كروغر بعد أن تمت خطبتهما في أغسطس 2012.

حفل زفاف أفريل  كان خاصاً جداً اقتصر على الأهل والأصدقاء، علماً بأنه  الزواج الثاني لأفريل لافين، إذ تزوجت قبلاً من ديريك ويبيلي الذي انفصلت عنه في العام 2009 بعد استمرار زواجهما ثلاث سنوات.
ولجأ ثنائي الروك الشهير في حفل زفافهما الذي أقيم في أحد القصور بفرنسا بالقرب من مدينة كان بإعتماده ثيمة ال” Gothic” السوداوية. وإرتدى العروسان الأسود،  وقال تشاد بأن عينيه إغرورقتا بالدموع عندما أطلت عروسه الجميلة بثوبها الأسود الأنيق، وأضاف بأنها لحظة  ستظل عالقة في ذاكرته الى الأبد.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi