سبتمبر 23, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

إكتشف المشروب السحري لتبييض الأسنان

إكتشف المشروب السحري لتبييض الأسنانNB-144961-635766189482605502
    
أحدث تبييض الأسنان ثورة في عالم التجميل بعد إزدياد الطلب على المستحضرات التجميلية التي تساعدنا على الحصول على أسنان ناصعة البياض.

فلا أحد يرغب بأسنان صفراء ملطّخة ببقعٍ غريبة اللون خلال الإبتسامة في الصور، لأن الإبتسامة الجميلة هي من أبرز العوامل التي تؤثر على الثقة بالنفس خلال التواصل مع الآخرين.

وبناءً على هذه المعطيات، قررّ فريق من الباحثين دراسة مفعول الحليب على الأسنان من خلال إضافته إلى الشاي. فالشاي هو المشروب الثاني الأكثر إستهلاكاً في العالم، ولكن من سيئاته أنه يترك بقعاً صفراء اللون من الصعب إزالتها عن الأسنان.

ولأن الحليب يحتوي على مادة “الكازين” الأساسية للتبييض، قرر الباحثون إضافته مع الشاي لإختبار النظرية، من خلال تقسيم مجموعة من الأسنان ووضعها في كوبين منفصلين من الشاي، ثم أضافوا على الكوب الأول كمية من الحليب كما يفضل البعض شربه، فيما تركوا الكوب الثاني من دون أي إضافات.

أما النتيجة فصدمت الجميع، إذ إنّ الأسنان في الكوب الذي يحتوي على الحليب والشاي كانت ناصعة البياض، في حين أن الأسنان في كوب الشاي كانت صفراء.

وبناءً على هذه الدراسة، أكّد العلماء أن الحصول على أسنان بيضاء لا يحتاج إلى مستحضرات باهظة الثمن ومضرّة بالصحة، بل كل ما تحتاجه هو مشروب الشاي مع الحليب.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.