أبريل 25, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

حكيم شاكر: سأعتمد على لاعبي الخبرة بمنتخب العراق في كاس آسيا 2015

حكيم شاكر: سأعتمد على لاعبي الخبرة بمنتخب العراق في كاس آسيا 2015

{بغداد:الفرات نيوز} كشف مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر انه بصدد الاعتماد على اكثر من 13 لاعبا من لاعبي الخبرة في تشكيلة العراق المشاركة في كاس آسيا 2015 التي ستقام في استراليا مطلع العام المقبل.

وقال شاكر في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم السبت ان “نهائيات اسيا المقبلة ستكون مهمة جدا، وان تشكيلة منتخبنا بحاجة الى لاعبين خبرة ممن لهم تجربة سابقة في مجال التنافس القاري وخاصة الذين كانت لهم بصمة في تحقيق الانجاز التاريخي للكرة العراقية والذين نجحوا في خطف اللقب الاسيوي عام 2007 “.

وأضاف المدرب العراقي انه “لن يغفل عن اسماء{ يونس محمود ونشات اكرم ونور صبري وقصي منير ومهدي كريم وباسم عباس وهوار ملا محمد وصالح سدير ومحمد كاصد وصالح سدير وعلي حسين رحيمة وكرار جاسم وعلاء عبد الزهرة }”.

واشار شاكر الى انه “يتابع الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم عن كثب وسجل في مفكرته عددا من اسماء لاعبي الخبرة ، بعد ان شاهد ما قدموه من مستويات مميزة وامكانيات فنية عالية تؤهلهم لتمثيل المنتخب الوطني في نهائيات اسيا”.

ودعا مدرب منتخبنا الوطني “اللاعبين الخبرة لبذل المزيد من الجهد والمثابرة لضمان مقعد لهم في تشكيلة المنتخب والاستعداد للمنافسات الاسيوية المقبلة “.

وأكد أن” ابواب المنتخب ستكون مشرعة للاعبين الذين يتميزون ويثبتون الجدارة في الدوري العراقي الممتاز وان كانوا من اللاعبين الخبرة او العناصر الشابة”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi