سبتمبر 18, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

30 نادياً أوروبياً يطاردون موهبة نرويجية!

30 نادياً أوروبياً يطاردون موهبة نرويجية!
رويترز: بعد مشاركته أربع مرات من البداية مع الفريق الاول لنادي شترومسجودست، اجتذب لاعب الوسط النرويجي الصاعد مارتن اوديجارد اهتماماً كبيراً من عدد من الأندية الاوروبية الكبرى لكرة القدم رغم أن عمره لم يتجاوز 15 عاما.

ويقول اريك اوديجارد والد اللاعب الصاعد إن أكثر من 30 فريقا كبيرا من أوروبا اتصلوا به من اجل الحصول على بعض المعلومات والتفاصيل.

ونقلت صحيفة فيردنز جانج النرويجية عن الوالد قوله “لا يمكنني الكشف عن أسماء الاندية.. إلا أنهم على اتصال معنا.”

وأصبح اوديجارد الذي يستخدم القدم اليسرى في اللعب أصغر لاعب سنا يشارك في دوري النرويج الأول عندما شارك في مباراة امام اليسوند في ابريل الماضي.

كما اصبح اصغر لاعب سنا يهز الشباك في تاريخ البطولة عندما احرز الهدف الاخير خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 4-1 على ساربسبورج واستمر في تألقه بعد ذلك، ليشبههه البعض بالارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني بسبب سرعته في التحرك وتمريراته الدقيقة.

وقالت الصحفية النرويجية ان ممثلين لاندية كبيرة مثل برشلونة ومانشستر يونايتد الانجليزي ومانشستر سيتي بطل انجلترا ويوفنتوس بطل ايطاليا زاروا ملعب النادي المنتمي إليه اوديجارد لمشاهدته خلال الاداء على ارض الملعب.

وقال والد اللاعب إنهم يركزون حاليا على تطوير مهارات وقدرات اللاعب الشاب الذي أمضى بعض الوقت مع مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ بطل المانيا.”

واضاف الوالد قوله “التركيز ينصب منذ سنوات على تطوير المهارات والقدرات اذا بدأنا في التفكير في امور اخرى فان عملية التطوير ستتوقف.”

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.