ديسمبر 07, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

فوز قاتل للعراق على إيران

فوز قاتل للعراق على إيران

كووورة – ميثم الحسني/ سجل المنتخب العراقي هدفا قاتلا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليهزم ضيفه الإيراني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بملعب عمان الدولي لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي آسيا والعالم.

أحرز للعراق مهند على كاظم وعلاء عباس في الدقيقتين 11 و92 بينما أحرز هدف إيران أحمد نور الله في الدقيقة 25.

وحافظ المنتخب العراقي على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، فيما ظلت إيران عند 6 نقاط في المركز الثالث.

الشوط الأول

وجاءت البداية نارية من منتخب العراق الذي فرض سيطرته على المباراة وأجبر إيران على التراجع إلى الخلف.

وواصل المنتخب العراقي ضغطه على إيران وتمكن بشار رسن من التلاعب بمدافعي الفريق الإيراني ومرر الكرة لعلي عدنان الذي سددها بقدم الحارس لترتد لمهند علي الذي سدد بقوة في الشباك محرزا هدف التقدم في الدقيقة 11.

الهدف العراقي دفع المنافس للبحث عن تعديل أوضاعه في المباراة وحصل على هدف التعادل بعد خطأ من المدافع علي عدنان الذي تباطأ في إبعاد الكرة ليحصل عليها رضائيان ويتوغل من الجانب ويمرر الكرة أرضية وصلت إلى أحمد نور الله ليحولها إلى داخل الشباك في الدقيقة 24.

حاول المنتخب العراقي العودة مجددا إلى المباراة وسدد صفاء هادي كرة بأحضان الحارس الإيراني وحاول علي عدنان من ركلة حرة علت العارضة.

الشوط الثاني

الشوط الثاني شهد بداية حذرة من الفريقين مع بعض المحاولات العراقية حيث توغل علاء مهاوي بدفاعات الفريق الإيراني وسدد كرة ارتطمت بالمدافع وشتتها فيما غاب المنافس واكتفى بالدفاع والاعتماد على الكرات المرتدة.

شن المنتخب العراقي عدة هجمات أبرزها تسديدة علي عدنان التي ذهبت للشباك من الخارج، وتعرض قائد المنتخب الإيراني مسعود شجاعي للطرد بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية بالدقيقة 81

ضغط المنتخب العراقي بقوة على المرمى الإيراني وحافظ على الكرة ليخطف البديل علاء عباس هدفا قاتلا في الثواني الأخيرة من اللقاء.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.