يناير 29, 2020

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الفيفا تكلف الاتحاد الاسيوي بمتابعة الملاعب العراقية

الفيفا تكلف الاتحاد الاسيوي بمتابعة الملاعب العراقية

{بغداد:الفرات نيوز} كلف رئيس الاتحاد الدولي “فيفا” السويسري جوزيف بلاتر الاتحاد الاسيوي للعبة بمتابعة الملاعب العراقية وتقديم تقييم لها قبل انعقاد اجتماع الاتحاد الدولي في كانون الاول المقبل.

وقال رئيس الاتحاد العراقي ناجح حمود في تصريح صحفي اليوم الاربعاء اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} ان “الاتحاد الدولي لكرة القدم في اجتماعه الاخير اوصى بعدم مناقشة قضية رفع الحظر عن الملاعب العراقية في الوقت الحاضر ما يعني استمراره بيد ان رئيس الاتحاد بلاتر وجد من الاهمية اناطة الموضوع الى الاتحاد الاسيوي”.

واضاف ان” الاتحاد العراقي سيجري تنسيقات مع نظيره الاسيوي من بينها استقبال لجان سيكلفها رئيس الاتحاد القاري سلمان بن ابراهيم تقوم بتفقد الملاعب العراقية خلال المدة المقبلة التي تسبق اجتماع فيفا المقبل، والتاكد من امكانية اقامة المباريات عليها”.

واضاف ” نامل ان تكون هناك خطوة اولى على صعيد اقامة المباريات الودية في العراق قبل عودة المباريات الرسمية، وهذه الخطوة لا يمكن ان تكون قبل انعقاد الاجتماع المقبل للاتحاد الدولي في كانون اول/ديسمبر المقبل”.

وعاد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود للتاكيد مجددا ان”نقل خليجي 22 من البصرة الى السعودية لم يكن قرارا يتعلق بجوانب سياسية او لاسباب امنية دفعت لنقل البطولة بقدر ما يتعلق الامر في غياب المعايير المعتمدة عادة في بطولات كاس الخليج والمتصلة تحديدا بالخدمات اللوجستية للمنتخبات المشاركة وجمهورها مثلما درجت عليه باقي البطولات”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.