سبتمبر 18, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الصحف العراقية تشن هجوما لاذعا على منتخب الناشئين بعد خسارته الثالثة في مونديال الامارات

الصحف العراقية تشن هجوما لاذعا على منتخب الناشئين بعد خسارته الثالثة في مونديال الامارات

كووورة/العراق – شنت الصحف الرياضية العراقية الصادرة السبت هجوما لاذعا على لاعبي ومدرب منتخب الناشئين بكرة القدم بعد توديعه مونديال الامارات دون 17 عاما لكرة القدم بالخسارة الثالثة على التوالي والتي جاءت بخماسية أمام منتخب نيجيريا.

جريدة “قيثارة سبورت” الناطقة بلسان نادي الشرطة الرياضي قالت في عنوان لها: مع الرأفة.. خماسية نيجيرية مذلة تطيح بليوث الرافدين في ختام مشواره في المونديال .. قائلة ان نسور نيجيريا أجهزت على لاعبيها بخماسية بيضاء وبهزيمة هي الثالثة في البطولة.

جريدة رياضة وشباب المستقلة وضعت خسارة ناشئي العراق في صدر صفحتها الاولى باللون الاسود معنونة الموضوع: بخماسية قاسية.. نيجيريا تنهي الاحلام العراقية.

وعلى نفس الاتجاه كان عنوان صحيفة الصباح الحكومية: منتخبنا يودع مونديال الناشئين بخسارة ثقيلة، قائلة: ودع منتخبنا مونديال الناشئين بكرة القدم في الامارات محملا بخسارة ثقيلة امام نظيره النيجيري بخماسية نظيفة جاءت اربعة من الاهداف  خلال الشوط الاول من المباراة الذي ظهر فيه لاعبونا باداء سلبي لاسيما خط الدفاع الذي كان مفككا مع ارتكاب الحارس عددا من الاخطاء الساذجة كلفتنا الاهداف الاربعة المبكرة في الشوط الاول.

أما جريدة المدى فقالت في ملحقها الرياضي: مهزلة دفاعية تفضح منتخب الناشئين أمام نيجيريا مشيرة الى ان المرمى
العراقي كان مسرحا مفتوحا للطلعات الهجومية النيجيرية التي لم تجد أي رادع أو مقاومة فعلية من قبل خط الدفاع الذي سمح لاعبوه لخصمهم ان يهز شباكهم خمس مرات جاءت جميعها من أخطاء دفاعية قاتلة ليعاد ذات السيناريو الذي اعتدنا ان نشاهده في كل مباراة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.