يناير 29, 2020

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الاعلام السعودي لايعترف بعراقية يونس محمود ويعامله كلاعب قطري!

الاعلام السعودي لايعترف بعراقية يونس محمود ويعامله كلاعب قطري!

الامل سبورت: كشف مصدر مطلع ان تعاقد النادي الاهلي السعودي مع اللاعب يونس محمود الذي ينتمي إلى دولة  يُمنع لاعبوها من اللعب في السعودية تم من خلال كونه يلعب في قطر ويحمل جواز سفر قطري وتمت معاملته كلاعب قطري وليس عراقيا.
وقال المصدر في تصريح خص به (الامل سبورت): ان موقع يورو سبورت السعودي يكتب في حقل الجنسية امام اسم يونس محمود ( قطر) في حين ان الجميع يعرف ان يونس هو قائد المنتخب الوطني منذ سبع سنوات ويلعب في صفوفه منذ العام 2002 مما يعني ان بعض وسائل الاعلام السعودية لا تعترف بعراقية يونس محمود وتعامله كلاعب قطري!.
واضاف:ان اللاعب يونس هو اللاعب العراقي  الوحيد الذي لم تصطدم رغبة الاندية السعودية في التعاقد معه كونه يحمل جواز سفر قطري وتمت معاملته كلاعب قطري وليس عراقيا كما هو معروف ولكون ادارة النادي الاهلي كانت ترغب بشدة في التعاقد معه لتحقيق الالقاب كونه من المهاجمين الكبار.
واشار المصدر  الى ان  يونس محمود تغيب عن مران فريقه الأهلي مساء الأحد، تحضيراً للقاء الفتح مساء الخميس المقبل ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين نتيجة اصابة قد تمنعه من خوض المباراة المرتقبة بين المنتخبين العراقي والسعوديالتي ستجري منتصف الشهر الحالي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.