يناير 29, 2020

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

اتحاد الكرة: سنقدم ملفا متكاملا لاستضافة النسخة التاسعة من بطولة غرب اسيا

اتحاد الكرة: سنقدم ملفا متكاملا لاستضافة النسخة التاسعة من بطولة غرب اسيا

بغداد/ أصوات العراق: تتجه نية الاتحاد العراقي لكرة القدم الى تقديم ملف متكامل لاستضافة النسخة 9 من بطولة غرب اسيا باللعبة بعد اعلان اتحاد غرب آسيا عن فتح باب تقديم طلبات استضافة البطولة .
وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود لوكالة (أصوات العراق) الثلاثاء إن ” نية الاتحاد تتجه لتقديم ملفا متكاملا لاستضافة النسخة التاسعة من بطولة غرب اسيا التي ستقام 2016.
واضاف أن “اتحاد الكرة سيقدم ملفا لاستضافة البطولة تضم ثلاث مدن هي بغداد والبصرة واربيل توزع على ضوئها المجموعات الثلاث للمنتخبات المشاركة في البطولة “.
وأشار الى أن “استضافة النسخة التاسعة من بطوزلة غرب اسيا يعد استحقاقا عراقيا في ضوء الجدول الممنوح للدول المشاركة في البطولة منذ نشوئها الى الان”.
يذكر ان العراق قد وافق على  النسخة الثامنة  من البطولة التي ستضيفها العاصمة القطرية الدوحة التي ستبدا في الخامس والعشرين من الشهر المقبل وتستمر حتى السابع من كانون الثاني القادم وبمشاركة 11 منتخبا وهي العراق ولبنان والسعودية والبحرين والكويت وسلطنة عمان ومسقط والاردن وسوريا وفلسطين وقطر.
يشار الى أن الاتحاد العراقي للعبة رشح الخبير الرياضي عبد القادر زينل والصحفي الرياضي جليل العبودي لحضور قرعة النسخة الثامنة التي ستجري في الدوحة في الحادي عشر من الشهر الجاري.
واحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في النسخة الماضية بعد خسارته امام نظيره السوري في المباراة النهائية التي احتضنتها الكويت.
ح خ- ع ا ق

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.