أبريل 19, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

فيان دخيل تُهنئ الاسرة الصحفية العراقية في يوم تأسيسها

فيان دخيل تُهنئ الاسرة الصحفية العراقية في يوم تأسيسها10402427_677496118953164_1946425844095777450_n

في الذكرى الـ 146 لتأسيس الصحافة العراقية اتقدم باجمل التهاني والتبريكات الى كافة الصحفيين العراقيين والى نقابة صحفيي العراق والى كافة المؤسسات الصحفية الاعلامية المختلفة من مقروءة ومسموعة ومتلفزة والتي تدافع عن البلاد ضد اشرس هجمة وحشية تتعرض لها، متمنية لهم جميعا دوام النجاح والازدهار.
كما ادعو الحكومة العراقية لدعم المؤسسة الصحفية العراقية

لا يفوتنا ان نشير الى ان العراق يعد واحدا من اخطر الدول بالنسبة للعمل الصحفي، لكن هذا لم يمنع الصحفيين العراقيين من ممارسة اعمالهم والقيام بواجباتهم للدفاع عن العراق ضد الهجمة الاعلامية الشرسة التي تحاول تفتيت الوطن وزرع بذور الشقاق والتفرقة بين الشعب العراقي.
و ينبغي بالحكومة العراقية ومجلس النواب العراقي ان يسارعوا الى اقرار واصدار التشريعات الخاصة بالعمل الصحفي وبالشكل الذي يضاهي ما معمول به في الدول الديمقراطية، لدعم هذه الشريحة التي تعد خطا متقدما في مواجهة الارهاب والارهابيين.
كما نتمنى ان لا يتاثر دعم المؤسسات الاعلامية الحيادية والمهنية بالأزمات التي يتعرض لها العراق، لان اهمال هذه المؤسسات بمثابة الانسحاب من الميدان الاعلامي وترك الساحة للابواق المعادية للعراق وللعملية السياسية التي نسعى جميعا لانجاحها وترسيخها.
اوجه التحية الى ارواح شهداء العمل الصحفي في عموم العراق، وخاصة الى ذويهم، كما اناشد الحكومة العراقية بضرورة تقديم الدعم لأسرهم
كل عام الصحفيين والصحافة العراقية بالف خير.

المكتب الاعلامي
للنائبة فيان دخيل

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi