يوليو 20, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

توزيع سلات غذائية على طلبة شنكال الساكنين في بحزاني 

توزيع سلات غذائية على طلبة شنكال الساكنين في بحزاني

اعلام لالش بحزاني
الامس وفي قاعة لالش بحزاني وبدعم من مؤسسة البارزاني الخيرية وبالتعاون والتنسيق مع قسم الطلبة في الهيئة العليا لمركز لالش قام مركزنا (مركز لالش الثقافي والاجتماعي فرع بحزاني) بتوزيع مجموعة من السلات الغذائية على طلبة شنكال الساكنين في بحزاني ..


وخلال التوزيع قدم السيد رعد طارق رئيس المركز شكره وتقديره العاليين لمؤسسة البارزاني الخيرية على دعمهم للطلبة الشنكاليين وقال
ليست البادرة الاولى لمؤسسة البارزاني الخيرية التي لم تدخر جهدا في دعم اهلنا في شنكال منذ اليوم الاول للابادة ولحد يومنا هذا سوءا في مخيمات النزوح او جبل شنكال او العوائل العائدة من النزوح ، وبالتاكيد هذا الدعم نابع من حرصهم الدائم على أبناءهم للايزديين .. .بدوره تحدث السيد بدر الدين الهركي مسؤول فرع الموصل لمؤسسة البارزاني وقال .. انه ظن صميم عملنا وواجبنا ان نقدم لكم الدعم ونحن مستمرين في دعمكم ..
حضر التوزيع السيد بدر الدين الهركي مسؤول فرع الموصل لمؤسسة البارزاني والوفد المرافق له والنقيب رغيد خدر ضابط مركز شرطة بعشيقة والسادة في الهيئة العليا لمركز لالش السيد جمعة الياس سليم العبديكو والست ديارين خديدا خلف والدكتور منيب سيدو مسؤول قسم الطلبة في المركز ، كما حضر السيد راغب رشيد مسؤول منظمة بارزان للحزب الديموقراطي الكوردستاني والسيد جمعة خليل سليمان عضو اللجنة المحلية .

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi