أبريل 16, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

ممثل حكومة إقليم كوردستان في بروكسل يفتتح معرضاً للصور الفوتوغرافية في سنتر لالش المانيا

ممثل حكومة إقليم كوردستان في بروكسل يفتتح معرضاً للصور الفوتوغرافية في سنتر لالش المانيا

إعلام الفرع السادس أوروبا للحزب الديمقراطي الكوردستاني

أفتتح السيد دلاور خالد ممثل حكومة إقليم كوردستان في الاتحاد الاوروبي يوم أمس السبت، معرض للصور الفوتوغرافية ( كوردستان وطني ) للفنان مصلح أكري في قاعة سنتر لالش المانيا ، وحضر حفل الافتتاح بالاضافة الى ممثل إقليم كوردستان، ممثل رئيس بلدية بليفيلد الالمانية، ونخبة من المثقفين والاعلاميين والسياسيين وممثلين عن الجمعيات، وشخصيات مهتمة بالشأن الكوردستاني .

تضمن المعرض مجموعة من الصور المختارة التي جسدت أهم المعالم الاثرية والتاريخية في كوردستان، وجمال الطبيعة الخلابة، بالاضافة الى مدنها التاريخية .

وقدم السيد دلاور بعد تجواله في أروقة المعرض ومشاهدة الصور الفوتوغرافية، كلمة قيمة نيابة عنه وعن ممثل حكومة إقليم كوردستان في المانيا، شكر فيها الحضور الكرام وسنتر لالش والمصور الفنان أكري على الجهد الذي بذلوافي خدمة وطنهم، كما أكد على أهمية المعرض وضرورة تواجد الاجانب وبشكل خاص الالمان في هكذا فعاليات كوردستانية مهمة .

كما ثمن ممثل رئيس بلدية بليفيلد في كلمته دور الجالية الكوردستانية في بليفيلد عالياً، وشكرعلى دعوتهم الكريمة هذه كما تمنى زيارة كوردستان ومشاهدة هذه الصور على أرض الواقع كما هي .

ونيابة عن مركز لالش المانيا قدم السيد خلات شيخ مراد كلمة رحب فها ممثل حكومة الاقليم وممثل رئيس بلدية المدينة والحضور الكرام ، كما أكد على استعداد المركز لخدمة الجالية الكوردستانية في المنفى بإحياء المناسبات الوطنية والكوردستانية .

وفي الختام قدم أكري شكره وتقديره لممثل حكومة الاقليم والحضور الكرام لإهتمامهم بفعاليات الجالية الكوردستانية .

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi