أبريل 20, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

القوش: مثقفون و رجال الدين يوكدون على العمل المشترك بين الجميع للقيام بأعمال ونشاطات تخدم المنطقة

القوش: مثقفون و رجال الدين يوكدون على العمل المشترك بين الجميع للقيام بأعمال ونشاطات تخدم المنطقة

كاوة عيدو الختاري – LMN – القوش

زار وفد من لجنة محلية القوش للحزب الديمقراطي الكوردستاني مؤلفا من السيد كاوة عيدو الختاري مسؤول تنظيمات الحزب في القوش و السيد نجيب خباز مسؤول منظمة القوش و بعض الكوادر، سيادة المطران ميخائيل مقدسي راعي أبرشية القوش الكلدانية و دائرة كهرباء القوش ونادي القوش الرياضي و جمعية القوش الثقافية وعدد من مثقفي القوش في قصبة القوش..

وكان في استقبال الوفد الزائر سيادة المطران ميخائيل مقدسي  و المهندس ناصر و مسؤول نادي الرياضي في القوش و مسؤولي و اعضاء جمعية القوش الثقافي  و مثقفي القوش.

في البداية القي السيد كاوة عيدو الختاري مسؤول التنظمات كلمة تطرق فيها إلى الوضع الراهن في العراق عامة و كوردستان خاصة و بيّن موقف الحزب بما يجري من إحداث في المنطقة..

وبعد ذلك القي سيادة المطران و مسؤولي دوائر و مؤسسات الثقافية كلمات رحبوا بها بالوفد الزائر وقالوا “انه لشرف لنا اليوم وفي هذه المناسبة إن تزورونا و استمروا بالحديث بان “هذه المرحلة الصعبة أمامنا أشياء كثيرة لتحقيقها والوصول إلى الهدف”..

و من جانب أخر تحدث مسؤول التنظيمات عن دور الحزب في المنطقة و مشاركة الحزب في العملية السياسية وبناء العراق عامة و كوردستان خاصة.

كما تم مناقشة واقع المنطقة الخدمي وابرز معاناتها من قبل الجانبين و الوفد الزائر. ومن جانب أخر شكر الوفد سادة المطران و مسؤولي وأعضاء الدوائر الحكومية و المؤسسات الثقافية لحسن استقبالهم وأكدوا على أهمية تواصل الزيارات و العمل المشترك بين الجميع في المنطقة للقيام بأعمال ونشاطات تخدم أبناء اهالي المنطقة.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi