أبريل 05, 2020

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

عوائل شهداء بوزان و شيخكا يثمنون دور محلية القوش لما تقدم من خدمة للمنطقة

عوائل شهداء بوزان و شيخكا يثمنون دور محلية القوش لما تقدم من خدمة للمنطقة

كاوة عيدو الختاري- LMN- قرية بوزان و مجمع شيخكا: زار وفد من لجنة محلية القوش لحزب الديمقراطي الكوردستاني مولفا من السيد كاوة عيدو الختاري مسؤول تنظيمات القوش و السيد سردار درويش مسؤول منظمة بوزان و السيد هاشم خديدة مسؤول منظمة شيخكا و عدد من الكوادر و الأعضاء، إلى عوائل الشهداء في قرية بوزان و مجمع شيخكا للإطلاع على أوضاعهم و أوضاع مسؤولي الخلاية القاعدية، وذلك في يوم الأربعاء المصادف 27\11\2013.. و كان في استقبال الوفد عوائل الشهداء و مسؤولي الخلايا القاعدية للحزب.

وابدي السيد كاوة عيدو ارتياحه لما تقدمه منظمة بوزان و شيخكا و قواعدها من نشاطات سياسية وثقافية واجتماعية لأهالي المنطقة و خاصة لعوائل الشهداء.  وشكر عوائل الشهداء و مسؤول و كوادر المنظمة لحسن استقباله وأكد على مواصلة الزيارات.

كما ثمن الدور الرجولي للشهداء الإبطال لما قدموه من خدمة كبيرة لكوردستان و ضحوا بأرواحهم من اجل وطنهم و أرضهم و قال هذا شرفا لنا و نفتخر بهم …

وتم مناقشة أهم المشاكل التي تعاني منها المنطقة و أهمها مشكلة التعيينات و الوضع الأمني و شحة المياه، وطالب الأهالي بضرورة إسعاف المنطقة المنسية وتوفير ابسط الخدمات لها وضرورة إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يعاني منها المنطقة.

و في النهاية أكد الطرفين على أهمية التواصل بين المواطن والمسؤول والإطلاع عن قرب على مشاكلهم.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.