نوفمبر 17, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

اهالي القوش يطالبون بتوفير ابسط الخدمات وضرورة إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل

اهالي القوش يطالبون بتوفير ابسط الخدمات وضرورة إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل

كاوة عيدو الختاري- LMN- القوش: زار وفد من لجنة محلية القوش لحزب الديمقراطية الكوردستاني مولفا من السيد كاوة عيدو الختاري مسؤول تنظيمات القوش و السيد نجيب خباز مسؤول منظمة القوش و عدد من الكوادر و الأعضاء، إلى قصبة القوش و قرية باندوايا للإطلاع على الواقع الخدمي وأهم المشاكل في المنطقة و للتفقد على أوضاع مسؤولي الخلاية القاعدية، وذلك في يوم الخميس المصادف 31\11\2013.. و كان في استقبال الوفد اهالي القصبة و القرية و هيئة المنظمة.

ابدي السيد كاوة عيدو ارتياحهم لما تقدم منظمة القوش و قواعدها من نشاطات سياسية وثقافية واجتماعية لأهالي القوش و باندوايا.  وشكر مسؤول و كوادر المنظمة لحسن استقباله وأكد على مواصلة الزيارات.

وبدورهم رحب بقدوم مسؤول تنظيمات الحزب والوفد المرافق له وتم مناقشة أهم المشاكل التي يعاني منها المنطقة و أهمها مشكلة التعيينات و الوضع الأمني و شحة المياه، وطالب الأهالي بضرورة إسعاف المنطقة المنسية وتوفير ابسط الخدمات لها وضرورة إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يعاني منها المنطقة.

و طالب مسؤول تنظيمات الحزب في القوش مسؤولي الإداريين في الناحية و مجلسها  للمتابعة الحثيثة وتقديم أفضل الخدمات للأهالي وبذل أقصى الجهود لتقليل من معاناة الأهالي
وفيما أكد أهالي و مسؤولي الخلاية شكرهم وتقديرهم لجنة محلية القوش وتفقد أحوالهم بإستمرار والإطلاع عن قرب على أهم مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة.

و في النهاية أكد الطرفين على أهمية التواصل بين المواطن والمسؤول والإطلاع عن قرب على مشاكل المواطن ودراسة الآلية الممكنة لتقليل العناء على المواطن ومن خلال التواصل المستمر لتحقيق الهدف ومن خلال خدمة الوطن والمواطن .


 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.