نوفمبر 14, 2018

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

اختتام ورشة عمل حول تمكين وتأهيل الكوادر القيادية في مركز لالش

اختتام ورشة عمل حول تمكين وتأهيل الكوادر القيادية في مركز لالش

اختتمت ورشة عمل حول تمكين وتاهيل الكوادر القيادية في مركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك، والتي كانت بمثابة دورة محفزة لقيادات المؤسسة من اعضاء الهيئة العليا ومسؤولي المراكز والمكاتب ، وتهدف هذه الورشة إلى إلهام وإشراك ومساعدة المؤسسات التابعة للمركز في تطوير المهارات اللازمة لتهيئة القياديين لمجابهة التحديات التي تنتظرنا.

وقد تم الاعتماد على نماذج قيادية محلية وعالمية و كيفية وصولهم الى المواقع القيادية ومنهجهم واساليبهم ومدى إفادة المجتمع منهم واعتمدت الدورة على الأنشطة التجريبية وتمارين محددة ومقاطع فيديو لشخصيات قيادية.
كما حظي المشاركون بالكثير من التدريبات العملية من خلال تطبيق نموذج “الممارسات الخمس” للقيادة الناجحة، وتمكين المشاركين في تحليل الأنماط القيادية وخصائصها واستخدام هذه المعرفة لتحديد نقاط القوة لديهم إضافةالى نقاط الضعف وإيجاد فرص للتغيير والتحسن و تمكين الآخرين من التصرف واتخاذ القرارات من خلال بناء التعاون والعمل الجماعي ، وكذلك تعزيز قدرة الآخرين على التفوق والقيادة الناجحة وتطبيق الدروس المستفادة من أفضل ممارسات القادة المثاليين على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي واخيرا تم توزيع شهادات المشاركة. جدير بالذكر ان الدورةكانت بقيادة المدرب القدير الدكتور كريم كمالي،ودامت ورشة العمل لمدة ثلاثة ايام اعتبارا من يوم الخميس 6/9/2018.

 

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.