مايو 26, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

إطفاء الشمعة 26 لمركز لالش في الشيخان

إطفاء الشمعة 26 لمركز لالش في الشيخان

مركز لالش / الشيخان

بمناسبة مرور الذكرى ( 26 ) لتأسيس مركز لالش / دهوك في 12 / 5 / 1993 ففي يوم الأحد المصادف 12 / 5 / 2019 و بهذه المناسبة قام مركز لالش الثقافي و الأجتماعي / الشيخان بأطفاء الشمعة ( 26 ) و بحضور عدد مِنْ مثقفي المنطقة في حديقة مركزنا.

في البداية رحب السيد آزاد مراد حاجي مسؤول مركز لالش / الشيخان و بعد الترحيب أستعرض دور مركز لالش في المنطقة منذ تأسيسه و إقامة النشاطات و الفعاليات و الندوات و الدورات و المحاضرات المتنوعة و تأسيس فروع و مكاتب في مناطق تواجد الإيزيديين و تأسيس موقع شبكة لالش الإعلامية الإلكتروني و صدور العديد من الكتب و المجلات و الجرائد فضلاً عن بناء قاعات المناسبات و الدعم المتواصل للطلبة.

و بعدها أطفئ الحضور الشمعة ( 26 ) لمركز لالش و قطع الحضور الكعك ، حيث هنئ الحضور مركز لالش / دهوك و ثمنوا جهوده و دوره الفعال في شتى المجالات ، و من الجدير بالذكر أن مركز لالش بكافة فروعه و مكاتبه جمعوا الكثير من التراث و الفلكلور الإيزيدي و قاموا بأرشفته و كذلك كان لمركز لالش الدور الرئيسي في نقل الطلبة إلى جامعات و معاهد إقليم كوردستان الذين حرموا من الجامعات الأخرى بسب الإرهاب . و في الختام بأسم مركز لالش / الشيخان نهنئ و نبارك أعضاء و منتسبي الهيئة العليا و جميع مراكز و مكاتب لالش .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.