أبريل 30, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

رسول: الجهة التي استهدفت الهاشمي لم تتضح حتى الآن

الناطق العسكري باسم الكاظمي : الجهة التي استهدفت الهاشمي لم تتضح حتى الآن

باشرنا البحث عن “الإرهابيين” الذين استهدفوا آمر اللواء 59

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية ، اللواء يحيى رسول ، اليوم السبت ، أن الأجهزة الأمنية باشرت البحث عن “الإرهابيين” الذين استهدفوا آمر اللواء 59 بالفرقة السادسة العميد الركن علي حميد غيدان.

وقال رسول ، إن “القوات الأمنية والاستخبارية باشرت عمليات البحث والتفتيش في منطقة الطارمية للقبض على العصابة الإرهابية التي استهدفت الشهيد الخزرجي ” ، لافتاً إلى أن”بقايا عصابات داعش الإرهابية تقف وراء هذا الاعتداء الإرهابي”.

وأضاف رسول ، بالقول “لن نسمح أن يكون هناك تمادٍ من قبل بقايا داعش الإرهابية على الأجهزة الأمنية والمواطنين ،ولن نقف مكتوفي الأيدي وسنصل الى الجناة ليأخذوا جزاءهم العادل”، موضحاً أن ” الأجهزة الاستخبارية استهدفت قيادات لداعش”.

وأشار إلى أن”الطارمية منطقة زراعية كثيفة وطبيعتها الجغرافية تجعل حركة القطعات صعبة”.

وفي ما يتعلق بالتحقيق في عملية اغتيال الخبير الأمني الشهيد هشام الهاشمي ،بيّن الناطق باسم القائد العام أن”الجهة الإرهابية التي استهدفت الهاشمي لم تتضح حتى الآن ،واللجنة مستمرة في التحقيق”، مؤكداً أن”رئيس الوزراء أصدر أمراً بعدم السماح بعودة الاغتيالات”.

وكان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، قد وجه يوم أمس الجمعة،بالتحرك الفوري لاعتقال العناصر الإرهابية التي أقدمت على التعرض لعجلة آمر لواء 59 العميد الركن علي حميد غيدان الخزرجي خلال أدائه الواجب.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi