أبريل 30, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

مكتب لالش مهد يجري مسابقة فنية

مكتب لالش مهد يجري مسابقة فنية
إعلام مكتب لالش مهد
بهدف دعم طلبتنا في جميع المجالات أجرينا يوم الاثنين المصادف ٢٠١٧/٧/١٧ في الساعة الخامسة عصرا وبالتعاون والتنسيق مع مجلس محافظة الموصل لاتحاد نساء كوردستان بالاضافة الى مركز شباب الشيخان ومنظمة يونيسيف مسابقة فنية لمجموعة من الطلبة من كلا الجنسين.

قبل البد بالمسابقة وقف الجميع دقيقة صمت اكراما لارواح شهداء الحركة التحررية الكوردية و على رأسهم البارزاني الخالد وكاك ادريس الفقيد ثم ألقى السيد مهدي حسن مسؤول المكتب كلمة رحب من خلالها بالمشاركين مؤكدا ان مكتب لالش مهد مستمر بنشاطاته المتنوعة لخدمة الشباب في المنطقة، ثم تطرق الى موضوع الاستفتاء واهمية المشاركة فيها حيث وصف يوم ٢٠١٧/٩/٢٥ اليوم الذي سيجرى فيها الاستفتاء باليوم التاريخي لشعب كوردستان بكافة قومياته و طوائفه و حث الجميع بالمشاركة في هذا اليوم و الإدلاء بكلمة نعم لاستقلال كوردستان.
وبعدها جرت المسابقة، ثم شكلت لجنة لتقيم اعمال المشاركين واختيار أفضل الرسوم، وفِي الختام تم توزيع الجوائز التقديرية على الفائزين بافضل الرسوم .
ويشار الى ان الاحتفالية جرت بحضور مسؤول واعضاء مكتبنا والسيدة وئام الياس كاركيرة اتحاد نساء كوردستان مجلس محافظة الموصل والسادة عمر مزوري و بارزان مزوري عن مركز شباب الشيخان والسيدة هيلان عبيد من منظمة يونسيف لتنمية الشباب.
 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi