مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

صدور الوجبة الاولى من قوائم نقل الطلبة الكورد الايزديين

صدور الوجبة الاولى من قوائم نقل الطلبة الكورد الايزديين
قائمة المجموعة الطبية منفصلة وقائمة المرحلة الاولى ستصدر بداية الاسبوع المقبل ..
رعد طارق الياس / لجنة مركز لالش لنقل الطلبة

بأشراف وبدعم ومتابعة مباشرة من قبل السيد شيخ شامو رئيس الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي وبجهود حثيثة من قبل لجنة مركز لالش لنقل الطلبة صدرت صباح هذا اليوم الاربعاء المصادف 24/12/2014 عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الاقليم الوجبة الاولى لقائمة نقل الطلبة الايزديين للمراحل ( 2 , 3 , 4 ) المتكونة من 317 طالبا وطالبة ولمختلف جامعات ومعاهد الاقليم ..

وستصدر قائمة المرحلة المتكونة مما يقارب الــ ( 700 ) طالب وطالبة مع بداية الاسبوع المقبل وايضاً ستصدر قائمة المجموعة الطبية بكافة تفرعاتها في الاسبوع المقبل انشاء الله .
ونود ان ننوه بأن هذه القائمة بتوقيع السيد الوزير شخصيا وهناك متابعة مباشرة من قبل الوزارة ودائرة القبول المركزي من اجل قبول هؤلاء الطلبة في هذا العام بالذات تحديدا ..
وبالمناسبة نتقدم بشكرنا وتقديرنا العاليين الى رئاسة اقليم كوردستان والى رئاسة حكومة اقليم كوردستان التي طالما اولت اهتماما بالغاً بطلبتنا الكورد الايزديين والشكر موصول للفرع 17 للـ ( P.D.K )في سنجار الذي شكل لجنة لمتابعة امور الطلبة وللفرع 14 للـ ( P.D.K ) والفرع 20 لمتابعتهم المستمرة للموضوع .
كما ويسرنا ان نتقدم بشكرنا وتقديرنا الى وزارة التعليم العالي والبحث والعلمي وبالتحديد الى الاخوة الاعزاء في دائرة القبول المركزي جميعا فردا فردا الذين طالما ساندونا وقدموا لنا كافة التسهيلات وفي مقدمتهم الدكتورة ارام حسين قنبر مديرة الدائرة، والاستاذ شوان والاستاذ مصطفى وست اريان والاستاذ نبيل ..

كما اتقدم بشكري وتقديري بأسمي شخصيا الى السيد شيخ شامو الذي لم يدخر جهدا في دعم مسألة الطلبة الايزديين واولى اهتماما بالغاً لعملنا وقدم لنا كل اشكال الدعم من اجل اكمال عملنا ومن اجل خدمة طلبتنا الايزديين الاعزاء .
وادناه قوائم الطلبة وبالكتاب المرقم ( 28682 ) في 24/10/2014 ..

وسننشر في الاسبوع المقبل قائمة المجموعة الطبية وقائمة المرحلة الاولى والامر الوزاري منشور حصرياً لشبكة لالش الاعلامية.

 

 

 

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi