سبتمبر 20, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

وفاة رئيس القوالين في كوردستان والعراق والعالم سماحة القوال سليمان سفو

وفاة رئيس القوالين في كوردستان والعراق والعالم سماحة القوال سليمان سفو

شبكة لالش الاعلامية ـ بحزاني/ خاص

انتقل الى رحمة الله تعالى رئيس القوالين في كوردستان والعراق والعالم، سماحة القوال “سليمان سفو” اثر وعكة صحية اصابته مساء اليوم الاحد المصادف 20/4/2014 بعد نقله الى مستشفى ازادي بدهوك.

ومن المؤمل ان يوارى جثمانه الطاهر الثرى غدا الاثنين في الساعة العاشرة صباحا بمقبرة مزار ناسردين في بحزاني.

الرحمة والغفران للفقيد الكبير، والصبر والسلوان لذويه جميعا.

 

مقالات ذات صله

  1. يوسف بري

    الله يرحمهُ والصبر والسلوان لذويهِ .. في الحقيقة المغفور لهُ كان انساناً حكيماً ومنذ زمن طويل وهو رئيس القوالين وعضو المجلس الروحاني.. وان يكون مكانهُ جنة الخلد..
    يوسف بري

    الرد
  2. حسن ناصر حسن

    بحزن وألم شديد تلقينا نبأ وفاة سماحة القوال سليمان سفو رئيس القوالين في كردستان والعالم…
    باسمي شخصياً… واسم عائلة مام حسن نابو حسن من قرية برج عبد الوا في عفرين نعزي أبنائه الكرام الاستاذ سفو والدكتور عبد العزيز والاستاذ جكرخون والاستاذ داسن والقوال بهزاد…
    وندعو من الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اولاده و ذويه الصبر والسلوان …

    الرد
  3. زهير كاظم عبود

    نعي
    بمزيد من الحزن انعي رحيل الصديق رئيس القوالين سليمان سفو والذي تعلمت منه الكثير ، وكان نعم الصديق المخلص ، ادى مهمته بجدارة وبإحساس بالمسؤولية ، رحل عنا ابن بحزاني المهيب والاسم الذي تتفاخر به بعشيقة ، رحل عنا عمودا من اعمدة المجتمع الايزيدي نشعر اننا بحاجة ماسة لأمثاله من الرجال ، رحل وترك خلفه أثرا طيبا وذكريات لايمكن ان تنسى ، وكان من بين أول الرجال الذين ساعدوني في تقصي الحقائق عن الأيزيدية في بيت كريفي الكريم الأستاذ عمر خضر حمكو في بحزاني ، وبقيت علاقتنا مستمرة منذ العام 1991 .
    رحل القوال سليمان سفو الى دار الخلود مع دعائنا له بان يكون في الجنان وان يتغمده الباري الخالق برحمته الواسعة ، ترك خلفه ابناء مخلصين وفاعلين لهم اثرهم الكبير في خدمة الناس وصلاح المجتمع ، فطوبى له وهو يغادر عالمنا .
    لعائلته الطيبة ولكل محبيه وأصدقاءه نشارككم مشاعر الحزن وخسارة الفقدان للفقيد الرحمة ولكم طول البقاء وأنا لله وأنا اليه جميعا راجعون .
    القاضي زهير كاظم عبود
    21/4/2014

    الرد
  4. فرسان جمعة

    أتقدم بخالص عزائي ومواساتي الى عائلة وأهل المغفور له الى أهالي بحزاني جميعاً بوفاة كبير ورئيس القوالين في العالم القوال (سليمان سفو) واعتبر وفاتة من اكبر الخسائر الدينية التي تعرض لها الايزيديون في هذه الفترة لانه رجل حكيم وعالم دين وكان لديه الكثير من المواقف الجريئة والشجاعة والحكيمة لصالح المجتمع الايزيدي وخدمته ..
    مثواه الجنة انشاء الله والصبر والسلوان لذوية وأهله

    الرد
  5. زياد رستم

    باسم البيت الايزيدي في سوريا نتقدم الى اسرة المرحوم و الى جميع الايزيديين في كردستان باقسامها الاربعة و في المهجر بخالص تعازينا و و مواساتنا برحيل احد ابرز علماء الدين الايزيدي راجين من الله عز وجل ان يجعل مثواه الجنة و يصبر عائلته على مصابهم الجلل و يعوضهم بالخلف الصالح

    البيت الايزيدي في سوريا مقاطعة الجزيرة

    قرية قزلاجوخ

    الرد
  6. mufid almaami

    باسم عشيرةالدناي عامة و اهل المعمي خاصة[برجس و هادي و عبدالله و سليمان اولاد السيد الياس يونس المعمي الدناي] في المانيا نتقدم بخالص عزائنا و مواساتناالى عائلة واهل المرحوم كبير ورئيس القوالين في العالم القوال [سليمان سفو],الذي يعتبر خسارة ليس فقط لاهله وانما للايزيديين كافة. مع دعائنا له بان يكون في الجنان وان يتغمده الباري الخالق برحمته الواسعة.

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.