سبتمبر 18, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

صدور الموافقات النهائية لقائمة نقل الطلبة الايزديين

صدور الموافقات النهائية لقائمة نقل الطلبة الايزديين

رعد طارق الياس / لجنة مركز لالش لنقل الطلبة
منذ اليوم الأول لتأسيسه مركز لالش الثقافي والاجتماعي دأب على خدمة أبناء مجتمعه الايزديين وبمختلف شرائحهم وكانت شريحة الطلبة لها الأولوية في الاهتمام الخاص من قبل هذا المركز.

فبجهود حثيثة وعمل متواصل ومتابعة يومية مستمرة وباتصالات على أعلى المستويات في حكومة الإقليم وبغداد التي قام بها السيد شيخ شامو رئيس الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك، صدرت صباح هذا اليوم عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الإقليم/ دائرة القبول المركزي الموافقات النهائية لقائمة نقل الطلبة الايزديين خريجي العام الدراسي (2011ـ 2012) والبالغ عددهم (835) طالب وطالبة في شتى ومختلف الاختصاصات العلمية والإنسانية. ومن المؤمل ان تصدر قائمة الاستضافة أيضا للمراحل الأخرى خلال الأسبوع القادم، وستستلم لجنة مركز لالش لنقل الطلبة اعتراضات الطلبة على قبولاتهم خلال أسبوعين من تاريخ نشر هذا الخبر..
وبهذه المناسبة نتقدم باسم مركز لالش الثقافي والاجتماعي ونيابة عن الطلبة الكورد الايزديين بخالص الشكر والتقدير إلى رئاسة إقليم كوردستان ورئاسة حكومة إقليم كوردستان التي أولت للموضوع اهتماما بالغا حرصا منها على أبناءها الكورد الايزديين والشكر موصول الى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الإقليم والى كل موظفي دائرة القبول المركزي المحترمين..

كما ونتقدم بشكرنا وتقديرنا لكل من ساهم في انجاز هذه القائمة و الشكر للنائبة أمينة سعيد حسن التي قامت بمتابعة مستمرة لعملية التدقيق في بغداد. والشكر والتقدير موصولين إلى النائب محما خليل سنجاري والنائبة فيان دخيل سعيد على مساعدتهم المتواصلة لنا .
وباسم لجنة مركز لالش لنقل الطلبة نتقدم بشكرنا وتقديرنا العاليين إلى السيد شيخ شامو رئيس الهيئة العليا لمركز لالش الذي يولي اهتماما خاصا بشؤون الطلبة الايزديين ومتابعة أمورهم وتقديمه لكل أشكال الدعم المادي والمعنوي لعمل لجنتا والى كل أعضاء الهيئة العليا في مركز لالش الثقافي والاجتماعي ومسؤولي الفروع والمكاتب ولجنة شؤون الطلبة في الهيئة العليا في دهوك وأدناه صور من قوائم نقل الطلبة مع كتاب النقل.

القوائم:

ملاحظة: لتكبير الصورة انقر عليها مرتين متتاليتين..


 

مقالات ذات صله

  1. اسعد خلف حسن خدر

    نشكر جزيل الشكر لكل فرد قام بهذا العمل الرائع واريد ان توضحولي معنئ كلمه امام اسماءنا مكتوب زمارئ ئه زمون داواكراوه وهل سنستمر بالدوام هذه السنه ام ننتظر السنه القادمه

    الرد
  2. كرم سليمان خلف

    الرجاء منكم الرد على هذا التعليق….انا كنت طالبا في المرحلة الثانية في قسم الهندسة الكهربائية في جامعة الموصل وقمت بتقديم طلب استضافة الى جامعة دهوك ولكن حسب اعلانكم للنتائج تم اعادة ترشيح معدلي حسب معدلات اقليم كردستان وتم قبولي في كلية العلوم قسم الكيمياء…مع العلم ان من كانو معي في القسم تم قبولهم كمستضافين في قسم الهندسة المدنية بجامعة دهوك….الرجاء منكم ايجاد حل لي …شكرا

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.